آخر الأخبار

«التنمية الحضرية» يطرح شقق سكنية بأسعار ميسرة لأبناء السويس.. وبدء الحجز الأحد المقبل

شارك الخبر

وقع صندوق التنمية الحضرية بروتوكول تعاون مشترك مع محافظة السويس للمساهمة في تقديم وحدات سكنية مميزة لصالح أبناء محافظة السويس باسعار وشروط مالية ميسرة بحيث يتم تسعير الوحدات السكنية دون احتساب قيمة الارض لتصبح تكلفة الوحدة السكنية عبارة عن تكلفة «البناء- التشطيب- المرافق- تشغيل الكمباوند».

طرح شقق لأبناء السويس بأسعار ميسرة

وجاءت المساحات والشروط كالتالي يتم تسليم الوحدات السكنية بمساحة 90 متر مربع تقريبا عبارة عن 3 غرف وصالة ومطبخ وحمام كاملة التشطيب في تجمع سكنى متكامل الخدمات .

شروط التقسيط

و اتاحة فرصة التقسيط بدون فوائد لمدة خمس سنوات على أن يكون المقدم من «10- 15 %» من قيمة الوحدة- من خلال مبادرة البنك المركزى للتمويل العقاري بفائدة ميسرة من «3- 8 %» وفقا لشروط وضوابط التمويل العقاري .

و يمكن لطالب الوحدة تقسيط مقدم التعاقد بنسبة «10 %» فقط من ثمن الوحدة السكنية لحين استكمال اجراءات التمويل العقاري خلال ثلاثة أشهر من تاريخ سداد المقدم وفى حالة رفض البنوك للتمويل العقاري للوحدة السكنية يتم سداد نسبة «5 %» المتبقية خلال عام من تاريخ تحرير العقد وقبل استلام الوحدة «أيهما أقرب».

كما يتم دفع «7 %» من قيمة الوحدة السكنية وديعة صيانة خلال العام الأول وقبل الإستلام للحفاظ على الكفاءة الفنية والأمنية للكمباوند ويتقدم راغبي الحصول على الوحدة السكنية للتقديم في شركة التسويق العقاري التابعة للصندوق ومقرها ارض المشروع بالمرحلة الثالثة «بجانب مدينة التوفيقية» على أن يتم تسليم الوحدات السكنية المباعة خلال عام من تاريخ تحرير العقد .

أسعار الوحدات السكنية

يحتسب سعر البيع للوحدات السكنية «حسب نسبة التميز» يتراوح ما بين «840- 880» ألف جنيها للمنطقة الاولى بجانب منطقة الصفا و«890- 940»ألف جنيها للمنطقة الثانية بجانب منطقة الحرية -و«950- 980»ألف جنيها للمنطقة الثالثة بجانب التوفيقية على أن يبدأ الحجز من الأحد الموافق ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤

المصري اليوم المصدر: المصري اليوم
شارك الخبر

إقرأ أيضا