آخر الأخبار

بعد ظهور أنجلينا جولي الأخير في فينيسيا.. هل تعاني من مشاكل صحية؟

شارك الخبر

تستمر النجمة العالمية انچلينا چولي، في جذب الانظار، ليس فقط بموهبتها البارزة في عالم السينما، ولكن أيضًا بحالتها الصحية، والتي اثارت اهتمام الجمهور في آخر ظهور لها في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 .

مرض انچلينا چولي

وكان الطبيب الخاص لـ"چولي"، أوضح أنها خضعت لجراحة استئصال الثديين، كون مخاطر إصابتها بسرطان الثدي كانت مرتفعة، في حين أنها عانت منذ فتره طويلة من مجموعة من الامراض النفسية ومن شلل بيل، وهي اليوم معرضه للإصابة بأمراض جديدة، لاسيما وأنها تكافح بهدف الاستمرار في القيام بالعديد من المسؤوليات في آن.

انچلينا چولي في مهرجان فينيسيا

وكانت "چولي"، ظهرت على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي 2024، بإطلالة ساحرة لكن مشهد عروقها البارزة أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة عند ارتدائها لفستان بدوم أكمام مما جعل هذا الامر محط اهتمام واسع من التساؤلات والجدل حول صحتها، ووفقآ للدكتور لاريس كي لي، استشاري الأوعية الدموية، فإن هذه العروق البارزة ليست بالضرورة دليلًا على مشكلة صحية خطيرة، خاصة بالنسبة للأشخاص النحيفين مثل «چولي»، بينما في حالات أخرى تكون الأوردة أكثر وضوحًا بسبب قلة الدهون التي تغطيها.

إصابة انچلينا چولي وطرق العلاج

وفي نفس الوقت، نقلت صحيفة عالمية عن مصادر طبية أن انچلينا چولي تعاني من حالة صحية تتعلق بالأوعية الدموية تعرف بالدوالي، وهي حاله تحدث عندما تنتفخ الأوردة وتصبح بارزة تحت الجلد، واذا لم تعالج يمكن أن تؤدي إلى مشاكل اكثر خطورة مثل تجلط الدم، وهو ما فسره الأطباء بزيادو الضغط على الأوردة نتيجه الجهد البدني أو العوامل الوراثية.

وأكدت التقارير أن انچلينا چولي بدأت في استشارة أطباء مختصين حول خيارات العلاج المتاحة، بما في ذلك العلاج باليزر الذي يستخدم لتقليص وضوح الأوردة، ويمكن أن يجري تحت التخدير الموضعي ويعطي نتائج فعالة دون الحاجة لفترات نقاهه طويله، مما يتيح لها العوده إلى أنشطتها اليومية بسرعة.

أقرأ أيضًا..

أنجلينا جولي تتضامن مع غزة: «زعماء العالم متواطئون في هذه الجرائم»

انجلينا جولي نجمة «كاميرا خفية» في شهر رمضان (فيديو)

المصري اليوم المصدر: المصري اليوم
شارك الخبر

إقرأ أيضا