آخر الأخبار

الاستجابة لبعض طلبات الدفاع.. تفاصيل قرار المحكمة بحق أحمد فتوح

شارك الخبر

قررت هيئة محكمة جنايات مطروح تأجيل قضية أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك إلى جلسة 22 أكتوبر المقبل 2024، وإخلاء سبيل المتهم بكفالة قدرها 50 الف جنيه.

وقررت المحكمة الاستجابة لطلبات الدفاع بضرورة حضور مدير مصلحة الطب الشرعي والكيميائي الذي قام بعمل التحليل للاعب في الجلسة القادمة.

وشهدت محكمة جنايات مطروح، إجراءات تامينية مشددة منذ الصباح تزامنًأ مع بدء ثانى جلسات القضية، وأثارت الدية جدلًا كبيراً في المحكمة بين هيئة دفاع المتهم وأسرة وبنت المجنى عليه، ما بين الرفض والقبول .

وفجر محامي ضحية أحمد فتوح، مفاجأة داخل قاعة المحكمة، اليوم أثناء نظر الدعوى، مؤكداً على أن أسرة الضحية رفضت قبول الدية الشرعية ومن ثم التصالح مع المتهم، مؤكدا تمسك المدعين بالحق المدني بتطبيق القانون على المتهم، واستمرار الدعوى في مسارها طبقًا للقيد والوصف المسطر بأمر إحالة المتهم.

فيما طالب كل من مصطفى رمضان وأشرف عبدالعزيز، المحاميان عضوا هيئة الدفاع عن المتهم، أثناء جلسة اليوم، من هيئة المحكمة استدعاء الطبيب الشرعي لمناقشته في التقرير، واستدعاء شهود الإثبات لمناقشتهم، وذلك قبل أن ترفع المحكمة الجلسة.

كما طالب المحامى أشرف عبدالعزيز، رئيس هيئة الدفاع عن اللاعب أحمد فتوح، لاعب نادى الزمالك، هيئة المحكمة باستدعاء مدير مصلحة الطب الشرعى لسؤاله في الواقعة، وحضور رئيس مباحث العلمين الذي قام بالتحقيق في الواقعة لسماع أقواله ومناقشته فيها، وطلبت هيئة الدفاع عن اللاعب هيئة المحكمة بالانتقال إلى موقع الحادث لبيان وجود مطبات على الطريق الجديد من عدمه وان ترى الحكمة بنفسها وجود كبارى منشاة حديثاً أو لا حتى تحاط المحكمة بالملابسات حول الواقعة بنفسها.

المصري اليوم المصدر: المصري اليوم
شارك الخبر

إقرأ أيضا