آخر الأخبار

والدة «بائعة النابت» ضحية زوجها في سوهاج تروي تفاصيل جديدة (فيديو)

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي


شهد مركز المراغة بمحافظة سوهاج، واقعة مؤلمة حيث شرع زوج في إنهاء حياة زوجته «بائعة النابت» طعنًا بسلاح أبيض بتسديد عدة طعنات لها؛ لرفضها إعطاء المال له، وجرى نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة؛ لتلقي العلاج.

وروت السيدة «هند عواد» والدة «صباح» ضحية زوجها، في بث مباشر على جريدة «المصري اليوم» تفاصيل اعتداءه عليها، موضحة أنها كانت بالشارع أثناء ذلك وفي عملها وحدثت مشادة كلامية بينهما بسبب طلبه المال منها وفجأة سدد لها عدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسد.

وقالت السيدة: «كنت معاها على كوبري المراغة بتبيع فول نابت وبتسترزق منه عشان تصرف على ولادها بنتي بتشقى على بيتها من زمان، جه طلب منها فلوس رفضت وفجأة قالها طب خدي وطلع سكينة وضربها بيها، وروحنا بيها كذا مستشفى لحد ما وصلنا الجامعي».

وأضافت السيدة أن نجلتها أم لطفلين وكانت تعيش حياة زوجية سعيدة خلال السنة الأولي من زواجها، ولكن زوجها اعتاد التعدي عليها بالضرب المبرح وبالسلاح الأبيض وكانت تعود معه لعش الزوجية لأجل أطفالها رافضة الطلاق.

واستكملت السيدة: «صباح متجوزة من 5 سنين في أول سنة كان كويس وبيشتغل وبعدها حاله اتبدل، ضربها قبل كدا بسلاح أبيض وأخذت غرزتين ورجعت عشان ولادها، لكن دلوقتي أنا مش هرجعها وهطلقها منه، جسمي ساب من هول الصدمة لما شوفت ضنايا بتموت قدام عيني وقلبي متحسر عليها».

كان اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج تلقى إخطارًا من مركز شرطة المراغة، يفيد بوصول المدعوة «صباح ع ع ا» 26 عامًا، ربة منزل- تقيم دائرة المركز، إلى مستشفى المراغة المركزي، مصابة بجروح طعنية شبه نافذة بمنتصف الصدر وأخر بالبطن من الناحية اليسري وأخر بمنتصف الظهر، وبسؤالهما اتهمت زوجها المدعو «ياسر م خ م» 42 عامًا، عامل زراعي- ومقيم بذات الناحية، بالتعدي عليها بسلاح أبيض كان بحوزته محدثًا إصابتها بسبب خلافات بينهما، وجري ضبط المتهم والآداة المستخدمة بإرشاده.

المصري اليوم المصدر: المصري اليوم
شارك الخبر

إقرأ أيضا