آخر الأخبار

تقديرا لأدائهم المتميز.. محافظ المنيا: شهر مكافأة للعاملين بمحطة مياه عرب الزينة بـ«سمالوط»

شارك الخبر

تفقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا اليوم الإثنين، محطة مياه عرب الزينة بمركز سمالوط، حيث اطمأن على سير العمل داخل المحطة، في إطار جهوده المستمرة لتحسين خدمات البنية التحتية في العديد من القطاعات الخدمية.

وتابع المحافظ خلال الزيارة، مراحل ترشيح وتنقية المياه للتأكد بنفسه من مطابقتها للمواصفات الصحية، كما استمع إلى شرح تفصيلي عن مراحل العمل داخل المحطة والأدوار المختلفة للعامل بها وأقسامها ومعاملها، حيث أقيمت على مرحلتين: المرحلة الأولى تم تسليمها عام2010 بقدرة تصميمية 800 لتر/ ثانية، بينما تم تسليم المرحلة الثانية عام 2022 بنفس القدرة التصميمية، ليصل الإجمالي إلى 1600 لتر/ ثانية، كما كلف المحافظ إدارة حماية النيل بتكريك ورفع الجزر المحيطة بمأخذ المياه، للحفاظ على نهر النيل وحماية جوانبه.

وتفقد اللواء كدواني خلال جولته داخل المحطة معمل المحطة في أول يوم عمل بعد انتهاء أعمال الإحلال والتجديد، حيث حرص على التأكد من مطابقة عينات المياه للمواصفات القياسية.

وشدد على أهمية توفير وسائل السلامة والصحة المهنية لضمان سلامة العاملين، موجها بصرف مكافأة لجميع العاملين بالمحطة تقديرًا لجهودهم، مؤكدا اهتمام الدولة بتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة في قطاع مياه الشرب، وأشاد بجهود العاملين في هذا القطاع ودورهم الحيوي في خدمة المجتمع.

المصري اليوم المصدر: المصري اليوم
شارك الخبر

إقرأ أيضا