آخر الأخبار

رئيس «هيئة الترفيه» يعلن زيادة جوائز أفضل تصوير لطائرات موسم الرياض

شارك الخبر

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ عن زيادة جوائز أفضل تصوير لطائرات موسم الرياض إلى 6 سيارات فاخرة إثر التفاعل الكبير من أبناء الوطن مع رحلة الثلاث طائرات العملاقة من جدة في غرب المملكة إلى العاصمة الرياض .

حيث كتب المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" /تويتر سابقا/ للتواصل الاجتماعي "نظرا للإقبال الكبير وتفاعلكم ياغالين على قلبي وعلى قلب موسم الرياض في مملكتنا الحبيبة... سنرفع الجوائز إلى 6 سيارات فاخرة لأفضل صور وفيديوهات مع الطائرات".

وواصلت ثلاث طائرات عملاقة من طراز "بوينغ-777" طريقها من جدة في غرب المملكة إلى العاصمة الرياض عبر رحلة برية تمتد لـ 1000 كيلومتر، وتمر رحلة الطائرات الثلاث البرية بالجبال والصحاري وسوف تستقر أخيراً في منطقة "ران واي" (Runway) الترفيهية، ولتكون جزءاً من الوجهات السياحية خلال فعاليات موسم الرياض المقبل.

ومنذ أن بدأت الطائرات التحرك من جدة كانت دهشة ومتابعة السعوديين لها حاضرة، وهي تشق طريقها بين المنازل والجبال وتعبر الصحراء باتجاه العاصمة .

وأعطت الصور والفيديوهات المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي للطائرات العملاقة زخماً وتفاعلاً ضخماً.

ووصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحدث بأنه تاريخي ولا يتكرر، كما اُستثمر تسويقياً حين جذب الانتباه وصنع تشويقاً لموسم الرياض.

الرياض المصدر: الرياض
شارك الخبر

إقرأ أيضا