آخر الأخبار

آل طاوي : الثقة الملكية دافع لبذل المزيد من الجهد والعطاء

شارك الخبر

رفع عضو مجلس الشورى الأستاذ عبدالله بن أحمد آل طاوي جزيل الشكر وموفور التقدير والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بتجديد تعيينه عضواً في مجلس الشورى في دورته التاسعة ضمن الأمر الملكي القاضي بتكوين مجلس الشورى.

معبراً عن اعتزازه وتثمينه الثقة الملكية الغالية، مؤكداً بأن هذه الثقة محل اعتزاز وتقدير، ودافعاً لبذل المزيد من الجهد والبذل في سبيل كل ما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة - حفظها الله- ولكل ما يحقق طموحات أبناء هذا الوطن الكريم.

وأكد آل طاوي بأن قبة مجلس الشورى ستظل نبراس و رافداً هاماً ومساهماً في صنع القرار فيما يتعلق بأمور وطننا الكبير، وذلك بفضل ما يحظى به من الدعم والمتابعة الكبيرين من القيادة الرشيدة ليؤدي دوره الرقابي والتشريعي على اكمال وجه وتحقيق الأهداف المرجوه منه.

واختتم آل طاوي تصريحه بالدعاء الى العلي القدير أن يحفظ حكام هذه البلاد وأن يديم عليها امنها وأمانها، وان تكون نبراس في التقدم والتطور يحتذى بها على مختلف الأصعدة على مستوى العالم، وأن يديم على ابناءها الاوفياء ومقيمها الشرفاء الصحة السلامة في أحضان هذا الوطن الكريم.

الرياض المصدر: الرياض
شارك الخبر

إقرأ أيضا