آخر الأخبار

هاشم: لوقف التطبيع وتجميد الاتفاقات مع العدو

شارك الخبر

التقى عضو "كتلة التنمية والتحرير" النائب قاسم هاشم خلال مشاركته في اجتماعات اللجنة التنفيذية للبرلمانات الاسلامية المنعقدة في الرباط رئيس مجلس النواب المغربي راشيد العلمي والوفدين العماني والسعودي.

وأسف العلمي "لما يتعرّض له لبنان وغزة من عدوان اسرائيلي، وأعلن "تضامنه ووقوفه الى جانب الشعبين اللبناني والفلسطيني، وأكد "ضرورة وقف الحرب المدمرة واعتماد كل وسائل الضغط".        

بدوره أعرب هاشم عن "شكره للاخوة في البرلمان المغربي وخصوصاً كلمة رئيس المجلس التي استنكر فيها "العدوان البربري الذي يستهدف لبنان كما غزة"، واعتبر أن "العدوان انما يستهدف الامة كما يستهدف لبنان لان الهمجية الذي يسير عليها الكيان الصهيوني لن تستثني أحد اذا استطاع الكيان وحلفاؤه تصفية القضية الفلسطينية".

وشكر "العاطفة النبيلة للمواقف التي أعرب عنها أعضاء الوفود المشاركة، وما يواجهه لبنان هو قدر التاريخ والجغرافيا الذي يدفع ثمنها منذ قيام الكيان واغتصابه لارض فلسطين ووطني يتعرض للاعتداءات والممارسات الصهيونية".
وأضاف: "اليوم وإزاء ما يحصل أصبح لزاما على الامة وأحرار العالم اتخاذ القرارات الكبيرة والمسؤولة وأقلها وقف أي تطبيع وتجميد الاتفاقات مع العدو الاسرائيلي".
 

MTV المصدر: MTV
شارك الخبر

إقرأ أيضا