آخر الأخبار

جريمة قتل جديدة ضحيتها في محيط تل السبع منير الاعسم

شارك الخبر
منير سلمان الاعسم

ما زالت شرطة النقب تجري التحقيق في جريمة القتل التي راح ضحيتها مساء أمس الشاب منير سلمان الأعسم في الثلاثينات من عمره جراء تعرضه لإطلاق النار من قبل مجهولين قرب بلده تل السبع.

وكان طاقم طبي من نجمة داوود الحمراء قد حاول إنعاش المصاب لكن اصابته كانت حرجه للغاية. وقال المضمد المسؤول إن المصاب كان فاقدا للوعي وعلى الفور حاولنا انعاشه ونقلناه الى المستشفى بحالة حرجة، بيد انه تم إقرار وفاته للأسف في المستشفى بعد فشل محاولات انقاذ حياته.

وقالت مصادر مطلعة إن شقيق المغدور كان قد تعرض لجريمة قتل مماثلة قبل عده أشهر. وحسب ما ورد فإن جريمة القتل وقعت في مقبرة البلدة عندما كان الشاب في زيارة لضريح شقيقه.

من جانبه قال المتحدث بلسان الشرطة انها فتحت تحقيقا في حادث إطلاق النار ومقتل الشاب. وحضرت قوة من الشرطة الى مكان الجريمة وباشرت التحقيق في ملابساته وجمع الأدلة.

وفي سياق معطيات الجريمة فقد قتل حتى الان في المجتمع العربي 159 شخصا من بينهم ثمانية نساء وستة قاصرين منذ مطلع العام الحالي.

ويأتي ذلك فيما يشهد المجتمع العربي انزلاقا خطيرا في اعمال العنف والجريمة دون التمكن ممن وقف شلال الدم شبه اليومي الذي يعصف بالمدن والبلدات العربية في مختلف انحاء البلاد.

وكان العام الماضي قد شهد ارقاما غير مسبوقة في تاريخ الدولة في جرائم القتل في المجتمع العربي بلغت 228 قتيلا بينهم 16 امرأة في ما لم يتم فك رموز سوى نسبه قليلة من جرائم القتل حتى الآن.

مكان المصدر: مكان
شارك الخبر

إقرأ أيضا