آخر الأخبار

فالنسيا يعاقب لاعبه المتهم بـ"الاعتداء الجنسي"

شارك الخبر

أعلن نادي فالنسيا الإسباني يوم الاثنين البدء في اتخاذ إجراءات تأديبية بحق مهاجمه رافا مير بعد إلقاء الشرطة الإسبانية القبض عليه الأسبوع الماضي بسبب مزاعم ارتكابه اعتداء جنسياً.

ولم يكشف النادي رسمياً عن تفاصيل الإجراءات التأديبية، لكن مصادر قالت لرويترز إن المهاجم سيتعرض لغرامة مالية وسيُستبعد من تشكيلة الفريق لفترة غير محددة.

وقال فالنسيا في بيان: يكرر نادي فالنسيا إدانته الشديدة للعنف بكل أشكاله وصوره مع احترام القاعدة التي تقول إن المتهم بريء حتى تثبت إدانته وهي قاعدة يحترمها نظامنا القانوني.

وأضاف النادي: الأمر متروك للمحاكم لتحديد توقيت الإجراءات المتعلقة بالوقائع المزعومة التي يتم التحقيق بشأنها مع رافا مير. مع ذلك، فيما يتعلق بالنادي... فقد قام فالنسيا بدراسة الموقف من واقع نظام العقوبات المطبق في كرة القدم الاحترافية وقرر اتخاذ إجراءات تأديبية.

ونشرت "إل موندو" الإسبانية تقرير الحرس المدني الإسباني الذي جاء فيه: تعرضت الضحيتان للاعتداء الجنسي بدءا من سيارة الأجرة التي أقلت اللاعب والفتاتين من النادي الليلي إلى بيته، عندما قام بملامسة إحداهما في الطريق إلى المنزل ما دعاها إلى طلب تغيير مكانها في السيارة بسبب المضايقات.

وأضاف تقرير الحرس المدني نقلا عن "إل موندو": اصطحب مير إحدى الفتاتين إلى الحمام وأغلق الباب خلفه ما دعاها إلى البكاء والتوسل إليه كي يتركها تخرج، إلا أنه رفض واعتدى عليها جنسياً.

وقضى مير الليلة الأولى في التوقيف قبل أن يفرج عنه بكفالة يوم الخميس وفقا لحديث محاميه الذي أكد "أن كل شيء على ما يرام، وأن اللاعب مرتاح وسيكشف فريق الدفاع التفاصيل حول الحادثة قريباً.

انضم مير إلى صفوف فالنسيا في يوليو بموجب الإعارة من إشبيلية الذي كان قد ارتبط معه بعقد لستة مواسم عام 2021.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا