آخر الأخبار

حالة من الهلع والقلق ..إطلاق النار على سيارة محاسب بلدية أم الفحم

شارك الخبر

قالت بلدية أم الفحم ولجنة العمال البلدية، صباح اليوم الإثنين، إن "إطلاق النار على سيارة محاسب البلدية عمل خطير ومثير للقلق".


قالت بلدية أم الفحم، ولجنة عمال البلدية في بيان صباح اليوم الإثنين، إن عملية إطلاق النار على سيارة محاسب البلدية عمل خطير ومثير للقلق.


وأكدت  البلدية أن إطلاق النار على سيارة محاسب بلدية ام الفحم السيد جمعة احمد اغبارية الليلة الماضية (الاثنين 9.9.2024) هو عمل مرفوض ومستهجن ومستنكر، ولا يمكن السكوت عليه في ظلّ ما شهدناه خلال الأسبوع الأخير من سلسلة اعتداءات وأعمال عنف وإطلاق نار بحق منتخبي جمهور وموظفي سلطات محلية في مجتمعنا العربي.


وعبر البيان طالبت البلدية الشرطة بالتحقيق في هذه الأعمال ووضع اليد على مرتكبي هذه الجرائم، التي تعكّر صفو الحياة، وهو اعتداء على أمن المجتمع واستقراره، تأكيدًا على ضرورة محاسبة المتورطين.


إطلاق نار وحرق سيارة موظف في بلدية أم الفحم


وفي وقت سابق، من الأسبوع الماضي اعتدى مجهولون على منزل وسيارة الموظف في بلدية أم الفحم، منذر مصاروة، وأطلقوا النار على البيت والسيارة ما تسبب بأضرار مادية كبيرة. 

واستنكرت بلدية أم الفحم ولجنة العمال البلدية الاعتداء، وقالتا إنه "ليلة أمس الأربعاء، تم الاعتداء على بيت وسيارة موظف البلدية في قسم الخدمات الاجتماعية العامل الاجتماعي منذر مصاروة، الأمر الذي أدى إلى أضرار كبيرة بالممتلكات، وقدّر الله ولطفَ ولم تكن إصابات بالأرواح أو بأحد من الساكنين في المبنى الذي تسكنه عائلات أخرى".

اقرأ\ي أيضًا| إطلاق نار على مركز العلوم والفنون في أم الفحم والبلدية تستنكر

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا