آخر الأخبار

خالد منيب: أعاني بسبب الشبه بيني وبين عمي الراحل "عامر منيب"

شارك الخبر

اقتربت مشاهدات أغنية "بعتتلي رسالة" لأكثر من نصف مليون مشاهدة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمطرب خالد منيب، والتي تعتبر الأغنية الثانية التي يعرضها خلال عام 2024، وذلك بعد أن قدم في مارس الماضي أغنية "رمضان أهو جانا" من كلمات وألحان وتوزيع خالد منيب وإنتاج "منيبرودكشنز"، وتم تصوير الفيديو الكليب الخاص بها بواسطة المخرج الإنجليزي روب بانوكي، وقد حصلت الأغنية الجديدة له التي طرحها منذ أيام قليلة على تفاعل كبير مع الجمهور عقب طرحها، وهي من كلماته وألحانه وإنتاجه أيضا.

خالد منيب

موضوعات جديدة للأغاني

وفي تصريح خاص لموقع "العربية.نت"، قال منيب إنه كان يرغب في تجاوز فكرة تقديم موضوعات لأغانٍ يمكن التنبؤ بها، وكان يريد استكشاف موضوعات يشهدها الكثير من الناس، والتي نادرًا ما تتم مناقشتها في موسيقى البوب.

وعن أغنيته الجديدة قال منيب "إنها تتحدث عن التعامل مع شريك سابق Toxic يحاول العودة إلى حياتك مرة أخرى، بعد ما انتقلت ووجدت السعادة مع شخص جديد"، وأضاف بأن "الأغنية تأخذك في رحلة عبر أفكار ومشاعر هذه التجربة، كل ذلك بطريقة صيفية متفائلة تجعلك تتحرك وترقص".

وحول فيديو الأغنية قال منيب: "الفيديو يقدم محادثة عبر تطبيق WhatsApp بين أفضل صديقين في هذا الموقف، مما يقدم صورة جديدة لا نراها غالبًا في موسيقى البوب ​​المصرية".

الفنان عامر منيب

علاقته بعمه الراحل عامر منيب

وأضاف نجل شقيق الفنان الراحل عامر منيب، إنه يعاني بسبب الشبه الكبير بينه وبين المطرب الراحل، مشيرًا إلى أن العائلة كلها تشبه بعضها في الملامح، وأنه يغني منذ طفولته، مثنيًا على دور الشاعر الغنائي تامر حسين ودعمه الشديد له، قائلا: "قرار احتراف الغناء لم يكن جديدا عليّ، فمنذ طفولتي بدأ هذا الحلم يداعبني، خصوصا مع تعلقي بعمي الفنان الراحل عامر منيب، الأمر الذي زاد من تمسكي بالحلم".

خالد منيب

اتهامات بتقليد عمه

وأوضح أنه تعرض لهجوم شديد بعد أول أغنية له وتعرض لاتهامات بأنه يٌقلد عمه الفنان الراحل، إلا أنه يتأنى في اختياراته الغنائية حتى يصل لأغاني جيدة يطرحها على جمهوره.

ونفى خالد منيب ما يتردد بأنه سيقوم باستكمال مسيرة عمه عامر منيب التي لم تكتمل قائلا: "عمي توفي وهو عنده 48 سنة، ومن ناحية إستكمال مسيرته، فأنا بصراحة لا أريد تقليده، لأنني لا أجرؤ على ذلك، ولو قلدته لن أنجح، هو فنان كبير، وقدوتي في الحياة وفِي المزيكا، لكنني لن أتمكن من أن أكون نسخة منه".

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا