آخر الأخبار

"لم أعتزل".. تصريح مفاجئ من فنان مصري شهير

شارك الخبر

بعد أيام من الإعلان عن اعتزاله التمثيل وإسدال الستار على مسيرة فنية طويلة، أطلق الفنان المصري أسامة عباس تصريحاً مفاجئاً خلال ظهوره مع الإعلامي المصري شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" الذي يعرض عبر شاشة "MBC مصر".

وتحدث أسامة عباس، الذي امتدت مسيرته الفنية على مدى 55 عاماً، مساء الخميس، عن الأدوار التي قدمها، مؤكداً أنه قدم "كل الأدوار الممكنة"، ولديه "قناعة تامة" بما قدمه، وأضاف أنه مقتنع بمقولة Enough is Enough.

كما اعتبر الفنان المصري، الذي تلقى تكريما في الدورة الـ17 من المهرجان القومي للمسرح، أن كلمات الثناء التي تلقاها هي أفضل شيء يمكن الحصول عليه، ولا يوجد أمر آخر يحتاج إليه بعد ما قدمه.

الأمر المفاجئ هو أن أسامة عباس رد على سؤال يتعلق بتأكيد الاعتزال قائلاً: "أنا معتزلتش، بالعكس.. أنا قلعت الساعة، عشان مكونش مقيد بالمواعيد"، مؤكداً على أنه كان ملتزماً ومنضبطاً طوال مسيرته الفنية، ولم يكن يتخلف عن مواعيده.

وعند سؤاله عما سيفعل بحال تلقى عرضاً بتقديم دور فني مميز، أجاب عباس قائلاً: "مش عارف.. الجملة صعبة جداً.. أنا مبقتش في سن يسمح إني أبذل المجهود اللي بذلته".

وأوضح بعدها أنه يتعامل مع الأدوار الفنية بشكل جاد للغاية، ولذلك فهو لا يعتقد أنه يستطيع بذل هذا المجهود في الوقت الحالي، ليختتم تعليقه على هذا الأمر قائلاً: "يا رب ما يتعرض عليا، عشان متحطش في الاختبار ده".

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا