آخر الأخبار

شاب ينتحر شنقاً في صعيد مصر.. والسبب تطبيق مراهنات

شارك الخبر

في واقعة مأساوية، أقدم شاب مصري على شنق نفسه في منزله في مركز بني مزار بمحافظة المنيا بصعيد مصر، والسبب صادم.

وبحسب وسائل إعلام محلية، نصب الشاب لنفسه مشنقة داخل إحدى غرف منزله، لخسارته في إحدى ألعاب المراهنات الإلكترونية.

خسر بإحدى ألعاب المراهنات

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا بلاغا بالعثور على شاب مشنوق داخل منزله بدائرة مركز بني مزار، وانتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة، حيث تم العثور على جثة شاب يدعى حسن. ج (23 عاما)، مشنوقا داخل إحدى غرف شقته.

وكشفت التحريات أن الشاب أقدم على الانتحار بعد تراكم الديون عليه بسبب مشاركته في لعبة مراهنات إلكترونية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

قتل جدته بعد خسارته في المراهنات

يذكر أن واقعة أخرى مرتبطة بألعاب المراهنات الإلكترونية وقعت قبل أيام، حيث أقدم شاب على قتل جدته المسنة (80 عاما) طعنا بسكين في منطقة الخليفة بالقاهرة، للاستيلاء على أموالها واستخدامها في إحدى ألعاب المراهنات الإلكترونية، في واقعة صدمت الشارع المصري.

وكشفت التحقيقات أن المتهم بعد خسارته للأموال على تطبيق المراهنات تسلل يوم الجمعة إلى شقة جدته المسنة لسرقتها كما اعتاد في مرات سابقة، فما كان منها إلا أن كشفته، حينها انقض عليها بسلاح أبيض وسدد 6 طعنات متفرقة في أنحاء جسدها لتسقط غارقة في دمائها.

انتشار تطبيقات المراهنات

وانتشرت تطبيقات مختلفة للمراهنات مؤخرا بين الشباب في مصر، توفر مصدر دخل دون بذل أي مجهود، فقط تحتاج لمحفظة إلكترونية ومبلغ مالي بسيط لتبدأ في المراهنة والتربح.

ونجحت تلك التطبيقات في استقطاب وجذب المراهقين والشباب سواء من هم في المرحلة الجامعية أو الأكبر سنا، ودفعت تلك المراهنات العديد منهم لارتكاب جرائم مختلفة من أجل الحصول على المال لبدء المراهنة والربح.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا