آخر الأخبار

المفتش العام للشرطة يصدر تعليمات بتكثيف النشاط ضد الجريمة في المجتمع العربي

شارك الخبر

اعلنت الشرطة اليوم أن المفتش العام، الجنرال داني ليفي، أصدر تعليمات بتكثيف النشاط ضد الجريمة، خاصة في المجتمع العربي.

وفي هذا الإطار تقوم قوات شرَطية كبيرة منذ الليلة الماضية بحملات في انحاء البلاد، حيث تم حتى الآن اعتقال أو توقيف المئات من المشبوهين، وضبط وسائل قتالية عديدة، بما فيها قطع سلاح وقنابل يدوية وعبوات ناسفة، ومصادرة مبالغ مالية بملايين الشواقل، يُشتبه بأنها جُنيت من نشاطات إجرامية.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال أنه تم ضبط ربع مليون شيكل خلال نشاط لشرطة الشّمال، بعضها ألقي في حقيبة لدى وصول القوّات إلى منزل المشتبه به الّذي تمّ توقيفه

وخلال النشاط الذي قام به أفراد وحدة سرية لشرطة تافور مع حرس الحدود في قرية إكسال، وصلت القوات لتنفيذ أمر تفتيش.

عندما وصلت القوات إلى المكان، لاحظت رمي ​​حقيبة من المنزل باتجاه السطح، وبتفتيشها ضبط مبلغ مالي كبير. بتفتيش المنزل، تم ضبط مبلغ إضافي من المال بالشواقل والدولارات، بقيمة تقدر بحوالي ربع مليون شيكل. تم توقيف المشتبه به، وهو من سكان المكان، لإجراء مزيد من الاستجواب في مركز الشرطة.

شرطة الشمال تواصل نشاطًا واسعًا في مكافحة الجرائم العنيفة. يتم النشاط على كافة المستويات، بدءاً من منع التهريب والاتجار بالأسلحة، مروراً بالنشاط السري، مروراً بمنع العمل الإجرامي قبل تنفيذه، وصولاً إلى الاستجابة السريعة لأي حادثة عنف من خلال التواجد والنشاط الدائم من أجل الحفاظ على السلامة والأمن العام.

الصّنارة المصدر: الصّنارة
شارك الخبر

إقرأ أيضا