آخر الأخبار

اتحاد أبناء سخنين في مؤتمر صحفي: الاعتداء في بئر السبع خُطط له ولم يكن صدفة

شارك الخبر

عقدت إدارة فريق اتحاد أبناء سخنين، اليوم الثلاثاء، مؤتمرا صحفيا في ستاد عكا، لتوضيح موقف الإدارة وأسباب الانسحاب من المباراة ضد فريق بئر السبع، مساء أول من أمس الأحد، بعد الاعتداء العنصري من قِبل جماهير فريق بئر السبع على جماهير سخنين.

واستهل الحديث الناطق بلسان فريق اتحاد أبناء سخنين، منذ خلايلة، حديثه مشيرا إلى أهداف المؤتمر والنقاط التي يتناولها، واستكمل الحديث رئيس إدارة اتحاد أبناء سخنين، محمد أبو يونس، وأجاب عن أسئلة الصحافيين المختلفة، ومن ثم تحدث اللاعب بيرم كيال عن تصاعد وتيرة العنف والعنصرية في فترة الحرب على قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول 2023 ولغاية اليوم.

وقال رئيس إدارة اتحاد أبناء سخنين، محمد أبو يونس، ما حدث الاعتداء على جماهير سخنين لم يكن صدفة وكان مخطط له. كيف للعشرات أن يدخلوا عشرات العصي ويتلثموا في ظرف ثوان بعد انتهاء من أداء النشيد الوطني الإسرائيلي ويهجموا على جماهير سخنين. هذا أمر منظم ولم يحدث في تاريخ كرة القدم في البلاد، ودعنا نتخيل لو أن هذا الهجوم كان عكسيا وحصل في ستاد الدوحة بسخنين، كيف سيكون تعامل الإعلام الإسرائيلي والمؤسسات معنا؟، نحن الضحية، ويتهموننا بالاعتداء”.

وازكام المصدر: وازكام
شارك الخبر

إقرأ أيضا