آخر الأخبار

إقبال على معارض «أهلًا مدارس» بالمحافظات قبل بدء العام الدراسى

شارك الخبر

انطلقت معارض «أهلًا مدارس» بعدد من المحافظات، بالتزامن مع بدء العام الدراسى الجديد، وذلك لتوفير المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة وتخفيضات مناسبة، وشهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين.

فى الإسكندرية، شهدت معارض «أهلًا مدارس»، التى جرى تنظيمها فى كرموز ومحرم بك والعامرية وبرج العرب، إقبالًا كبيرًا من جانب المواطنين لشراء مستلزمات المدارس بتخفيضات تصل لـ٣٠٪ مقارنة بأسواق الجملة.

انطلاق معارض «أهلا مدارس» فى المحافظات

انطلاق معارض «أهلا مدارس» فى المحافظات

وتضم المعارض جميع مستلزمات المدارس من كشاكيل وكراسات وكتب خارجية ومقالم وشنط وزمزميات للمياه وأقلام بمختلف أنواعها وأشكالها.

وواصل معرض «أهلًا مدارس» بمدينة الأقصر تقديم العروض المختلفة لتوفير مستلزمات المدارس للمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى ٣٠٪، ويضم المعرض نحو ١٠ عارضين، ومقام على مساحة ٣٥٠ مترًا، ويضم مختلف المستلزمات المدرسية من شنط وأحذية وزى مدرسى لمختلف المدارس وكتب خارجية بأسعار مخفضة.

انطلاق معارض «أهلا مدارس» فى المحافظات

انطلاق معارض «أهلا مدارس» فى المحافظات

من جانبه، أكد المهندس عبدالمطلب عمارة، محافظ الأقصر، أن هذه المعارض تأتى للحد من زيادة الأسعار، خاصة مع اقتراب موسم المدارس، وأشاد بوجود باكيات السلع الغذائية المخفضة، مشيرًا إلى أهمية التوسع فى إقامة هذه المعارض.

وأكد الدكتور تامر صلاح، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، أن هناك سلسلة من المعارض بمختلف مدن المحافظة، بالإضافة إلى احتواء المعرض على مستلزمات المدارس، كما يحتوى أيضًا على سلع غذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، ويوجد جزء مخصص لعرض حلوى المولد النبوى بأسعار فى متناول الجميع، مشيرًا إلى اشتراك ١٧٥ مكتبة و٧٥ محلًا للزى المدرسى فى مبادرة «أهلًا مدارس»، خارج المعرض لعرض وبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة تتراوح من ٢٠٪ إلى ٣٠٪.

انطلاق معارض «أهلا مدارس» فى المحافظات

وفى بنى سويف، تفقد المحافظ الدكتور محمد هانى غنيم، معرض «أهلًا مدارس» للأدوات المدرسية وحلوى المولد النبوى والمواد الغذائية، وتجول المحافظ داخل باكيات المعرض، المقام داخل المعرض الدائم خلف الصالون الأخصر بمدينة بنى سويف، والذى يضم كل احتياجات طلاب المدارس من الأدوات المكتبية والكتابية وكشاكيل وكراسات بأنواعها بالإضافة إلى الأدوات الجلدية والأحذية التى يحتاجها طلاب المدارس والزى المدرسى، بتخفيضات تتراوح ما بين ١٥٪ إلى ٢٠٪ مقارنة بمثيلاتها فى الأسواق والمكتبات، كما تفقد أقسام المعرض الدائم لبيع السلع والمنتجات الغذائية والاستهلاكية واللحوم، بجانب باكية لبيع الحلوى بأسعار مخفضة بمناسبة المولد النبوى الشريف.

انطلاق معارض «أهلا مدارس» فى المحافظات

وفى أسوان، افتتحت مديرية التموين بالمحافظة، بالتعاون مع الغرفة التجارية، ثانى معرض لسلسلة معارض «أهلاً مدارس»، والتى تقام بمختلف مراكز المحافظة، وقام شوقى مصطفى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بافتتاح المعرض بمقر الوحدة المحلية لبيع المستلزمات والأدوات المدرسية، وأيضًا السلع الأساسية بأسعار مخفضة تتراوح ما بين ٢٥٪ إلى ٣٠٪، وشهد المعرض إقبالًا من أهالى كوم أمبو.

وفى الشرقية، افتتح المحافظ، المهندس حازم الأشمونى، معرض «أهلًا مدارس» لبيع المستلزمات والأدوات المدرسية، وكذلك المواد الغذائية، والذى تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية، ومديرية التموين والتجارة الداخلية، بشارع الفتح بجوار مستشفى المبرة بمدينة الزقازيق، وذلك لتوفير احتياجات المواطنين وطلاب المدارس من الأدوات المدرسية، والسلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوق.

وتفقد المحافظ أجنحة المعرض، والذى يضم ١٢ باكية لعرض المستلزمات الخاصة بالمدارس، كما افتتح معرض «أهلًا مدارس» المُقام بمنطقة الكوبرى الجديد بمدينة الزقازيق، والذى يضم ٨ باكيات لبيع مستلزمات المدارس والسلع والمواد الغذائية.

المصري اليوم المصدر: المصري اليوم
شارك الخبر

إقرأ أيضا