آخر الأخبار

«دي حاجة 13 خالص».. ليفربول يحتفل بأداء محمد صلاح على طريقة «عمر أفندي»

شارك الخبر

شاركت الفنانة آية سماحة صورة احتفال الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي بنجم الفريق محمد صلاح، بعد الأداء الرائع الذي ظهر به في لقاء، أمس، أمام نادي مانشستر يونايتد، باستخدام جملة من مسلسلها الجديد «عمر افندي».

«حاجة 13 خالص».. جملة آية سماحة في عمر أفندي

وشاركت آية سماحة عبر حسابها الشخصي «فيسبوك»، منشور نادي ليفربول الإنجليزي، التي استعانت بجملة «دي حاجة 13 خالص» من مسلسل «عمر أفندي»، للإشادة بأدائه؛ معلقة: «أيه اللذاذة دي».

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بثلاثية دون رد، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، وأحرز صلاح أحد أهداف المباراة في الدقيقة 56.

معنى جملة «حاجة 13 خالص»

وتضمن مسلسل «عمر أفندي»، الذي يدور قسم من أحداثه في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، عددا من التعبيرات التي كانت تستخدم في تلك الفترة، ومنها تعبير «دي حاجة 13 خالص»، الذي يشير إلى شيء متميز بدرجة كبيرة.

قصة مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي حول «علي التهامي» أحمد حاتم، المتزوج من فتاة ثرية يعمل في شركة والدها، وبسبب هذه الزيجة تشاجر مع والده لأنه كان يرفض زواجه، ويموت والد «علي»، ويذهب لبيع المنزل الذي كان يعيش فيه والده فيكتشف «سرداب» يعبر به بالزمن ليعود لحقبة الأربعينيات.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي

ومسلسل «عمر أفندي» يعرض من الأحد إلى الخميس الساعة 4 عصرا عبر منصة «شاهد vip» و7:30 مساء عبر قناة ON.

أبطال عمر افندي

مسلسل «عمر أفندي» بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبوسريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

اقرأ أيضًا..

«إنتي اللي ابتديتي».. أحمد حاتم يرد على تهنئة هنا الزاهد: «مبروك من ورا قلبي».. ما القصة؟

بعد 56 عامًا من «البوسطجي».. هل يعيد مصطفى أبوسريع تقديم شخصية شكري سرحان؟

المصري اليوم المصدر: المصري اليوم
شارك الخبر

إقرأ أيضا