آخر الأخبار

«أصبت بمرض نادر».. نيللي مقدسي تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية (فيديو)

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي


كشفت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي عن تفاصيل إصابتها بمرض نادر، لم يكتشفه الأطباء؛ رغم عمل الكثير من الفحوصات، أدى لتغيبها كثيرًا عن جمهورها.

مرض نيللي مقدسي

وقالت نيللي مقدسي في لقائها مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج «شو القصة»: «أُصبت بفيروس لمدة سنة كاملة ولم يكتشف الأطباء نوعه، وخضعت للكثير من الفحوصات الطبية، وأصاب المرض جسدي بالضعف والوهن، وارتفاع عالي في الحرارة».

وتابعت: «كنت أعاني من أوجاع شديدة في جسمي، لذلك لزمت البيت، وابتعدت عن الفن والحياة الاجتماعية، وكنت شبه مدمرة جسديا ونفسيًا».

وواصلت الفنانة اللبنانية: «أنا شخصية قوية، لكن هذا المرض تسبب في ضعفي جدًا، لأنني لم أرى أي أمل في العلاج حينها، ودمرني المرض بالكامل».

وطمأنت جمهورها قائلة: «شفيت بمعجزة من الله، وذهبت بعد التعافي إلى كنيسة والتقيت بالقس، وكنت أصلي وأدعو ربي، وبعدها شعرت أنني سأكون بخير».

ألبوم نيللي مقدسي الجديد

وأضافت نيللي: «أُحضر حاليًا لألبوم جديد وأتمنى أن أقدم تجربة ثرية، خصوصًا أنه أول تجاربي باللهجة المصرية، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور».

يُشار إلى أن أغنية «دوز عالي»، هي آخر أعمال الفنانة نيللي مقدسي، وهي أغنية إيقاعية تعاونت فيها مع المخرجة رندلا قديح، ومن ألحان وكلمات جهاد حدشيتي.

اقرأ أيضًا..

نيللي مقدسي لـ بسمة وهبة: «متقوليش مقدمتش فن.. لو مقدمتش مكنتش قاعدة معاكي دلوقتي»

نيللي مقدسي: «الراجل بالنسبة لي سند وأمان.. ومعنديش مشكلة مع أي فنانة»

المصري اليوم المصدر: المصري اليوم
شارك الخبر

إقرأ أيضا