آخر الأخبار

محمود حافظ يكشف مفاجأة عن دوره في «عمر أفندي» وسر تركه لزوجته يوم الزفاف

شارك الخبر

أعرب الفنان محمود حافظ عن سعادته بالمشاركة في مسلسل عمر أفندي، والنجاح الكبير الذي يحققه العمل حاليًا- حسب تعبيره، موضحًا أنه لم يتخوف من المشاركة أو عن دوره.

وقال «حافظ» في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، إن المخرج عبدالرحمن أبوغزالة تحدث معه في الدور وأعجب بتركيبته.

وتابع: «شخصية أباظة موجودة في الحياة وبها الخير والشر وأحمد حاتم نجم محترم وبحبه على المستوى الشخصي والفني، وأعجبت بالسيناريو جدًا».

وكشف محمود حافظ سبب قلة لقاءاته التلفزيونية، لافتًا إلى أن هناك مصور أحبطه في بدايته، بجانب انتقاد البعض له بسبب صوته العالي في أعماله.

وعن تركه لزوجته يوم الزفاف، قال إنه أخبرنا بأنه سيتركها في يوم زفافهما بسبب تصويره لفيلم الممر، وهي تقبلت عمله وكان ردها: «أتكل على الله وشوف شغلك».

كما قال عن المخرج خالد يوسف: «مخرج مهم وبيخرج أفضل ما في الممثل وأنا طول الوقت كنت ماشي بتوجيهاته، واشتغلت معاه في الإسكندراني وأنا بحب أبقى ماشي بتوجيهات المخرج».

وأكد محمود حافظ على عدم وجود خلافات بينه وبين الفنان أحمد العوضي خلال فيلم البلدوزر، مختتمًا: «أحمد العوضي أخ ليا وأنا بحبه وبحترمه وهو نجم كبير واشتغلنا قبل كده مع بعض ومفيش أي خلافات حصلت بينا».

المصري اليوم المصدر: المصري اليوم
شارك الخبر

إقرأ أيضا