آخر الأخبار

الحرب على غزة.. مظاهرات حاشدة بإسرائيل و27 شهيدا في القطاع

شارك الخبر

في اليوم الـ331 للحرب على غزة، أوقع قصف مكثف شهداء في القطاع، في حين أعلن الاحتلال استعادة جثث 6 أسرى كانوا محتجزين في رفح، وحمّلت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مسؤولية مصرعهم.

قناة إسرائيلية: سموتريتش يطلب إلغاء الإضراب

19:44 (بتوقيت غرينيتش)

قالت القناة الـ12 الإسرائيلية إن وزير المالية بتسلئيل سموتريتش طلب من المستشارة القضائية إلغاء الإضراب الذي أعلن عنه رئيس "الهستدروت".

وقد أعلنت أكبر منظمة نقابية في إسرائيل -اليوم الأحد- بدء إضراب شامل لكل المرافق الاقتصادية غدا الاثنين، في حين توافد نحو 300 ألف متظاهر على شوارع تل أبيب، وسط إغلاق طرق عدة، وسط تقارير عن اعتقال الشرطة 20 متظاهرا حتى الآن.


قناة إسرائيلية: 280 ألف متظاهر تظاهروا الليلة بتل أبيب

19:36 (بتوقيت غرينيتش)

قالت القناة 13 الإسرائيلية إن التقديرات تشير إلى أن 280 ألف متظاهر شاركوا في مظاهرة الليلة بتل أبيب، في حين دعا رئيس اتحاد نقابات العمال خلال مظاهرة بتل أبيب كل مرافق العمل للانضمام لإضراب يوم غد "ومد الأيدي للمختطفين".


تطعيم 72 ألف طفل ضد شلل الأطفال في غزة

19:30 (بتوقيت غرينيتش)

أعلنت وزارة الصحة في غزة تمكنها من تطعيم أكثر من 72 ألف طفل في اليوم الأول من حملة التطعيم الطارئة ضد شلل الأطفال في المحافظة الوسطى للقطاع.

من المخطط استمرار حملة التطعيم لتصل جميع المحافظات في قطاع غزة (رويترز)

الشرطة الإسرائيلية تعتقل 15 متظاهرا في تل أبيب

19:11 (بتوقيت غرينيتش)

أفادت القناة الـ12 الإسرائيلية بأن الشرطة اعتقلت حتى الآن 15 محتجا من مظاهرة تل أبيب التي تشهد حضور مئات آلاف المتظاهرين.



إضغط هنا لمشاهدة كافة التحديثات
الجزيرة المصدر: الجزيرة
شارك الخبر

إقرأ أيضا