آخر الأخبار

فنان مصري يتعرض لأزمة صحية شديدة.. "عارف مين السبب"

شارك الخبر

تصدر اسم الفنان المصري محمد التاجي ترند مؤشرات محرك البحث "غوغل" خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، معلناً أنه يعلم من يقف وراء تدهور حالته الصحية.

وشارك الفنان محمد التاجي جمهوره بالكشف عن نوع المرض الذي يعاني منه منذ عامين تقريباً.

وأشار التاجي إلى أن الأطباء قالوا إنه سيخضع للعلاج مدة، وإن لم تتحسن حالته سيضطرون لإجراء جراحة، وسيضطر هو للخضوع لهم.

رفرفة أذينية في القلب

وكان محمد التاجي قد أعلن اليومين الماضيين في تصريحات صحافية، عن دخوله في أزمة صحية بسبب الضغط العصبي المدة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه يعاني رفرفة أذينية في القلب، وهو ما أدى إلى تدهور حالته الصحية، واضطرَّ الأطباء إلى التوصية بإجراء تدخل جراحي عاجل.

وطالب الفنان المصري من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل وعودته للعمل من جديد.

ضغوط شديدة

كما أوضح التاجي أنه يتردد على غرفة العمليات منذ عامين تقريبا نظرا لتعرضه لضغوط عصبية شديدة، واكتشاف الأطباء أنه يحتاج لعمل قسطرة في القلب، قائلا: "على الرغم من أني لا مدخن ولا عندي كوليسترول في الدم ولا حاجة".

محمد التاجي

ووجه التاجي نصيحة لكل الجمهور بألا ينفعلوا ويتجنبوا الضغوطات قدر الإمكان، مشيرا إلى أن كثرة التفكير والعصبية تصل بالإنسان للمرض، موضحا أنه بسبب الضغط العصبي والنفسي وخلال 15 يوما فقط حدثت له تغيرات غريبة في جسده.

واختتم التاجي: "أنا عارف مين حطني في المواقف دي، مش هقول منهم لله ولا هدعي عليهم أنا مسامحكم والعفو عند المقدرة واللي مكتوبلي في الدنيا دي أنا هشوفه على الأقل في الفترة اللي فضلي في الدنيا دي أننا نعيشها في سلام الله يقويني على الوضع اللي أنا فيه ودعواتكم ليا".

آخر أعمال الفنان محمد التاجي

وفي سياق متصل، نفى الفنان محمد التاجي في تصريحات صحافية خبر انضمامه للجزء الثاني من مسلسل "العتاولة"، من إخراج أحمد خالد موسى وبطولة أحمد السقا وطارق لطفي والذي سيعرض في شهر رمضان 2025 المقبل بينما عرض الجزء الأول في رمضان 2024 الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا على قناة mbc مصر.

من أفيش العتاولة

وكان من بين أعمال الفنان محمد التاجي مؤخرا، مسلسل جودر المصري، بطولة الفنان ياسر جلال وتارا عماد والفنانة ياسمين رئيس، وقام بدور والد شهرزاد، وجرى عرضه في رمضان 2024.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا