آخر الأخبار

المصنف 74 عالمياً يقصي ألكاراز من أميركا المفتوحة

شارك الخبر

حقق الهولندي المغمور بوتيك فان دي زاندخولب المصنف 74 عالميا مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الصادم على الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف ثانيا 6-1 و7-5 و6-4 ضمن الدور الثاني من بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية آخر البطولات الأربع الكبرى ضمن الغراند سلام في كرة المضرب.

في المواجهة الأولى على ملعب أرثر آش" وامام 24 الف متفرج، "، تعرض ألكاراز لصدمة حقيقية وخسارة ستبقى نقطة سوداء في مسيرته.

وعلى الرغم من تتويجه في رولان غاروس وويمبلدون هذا العام، فإنه أثبت مروره في الفترة الأخيرة بمرحلة انعدام وزن وأبرز دليل على ذلك خسارته في مباراته الافتتاحية ضد الفرنسي غايل مونفيس في دورة سينسيناتي خلال الشهر الحالي.

وكان ألكاراز بلغ الدور ربع النهائي على الأقل في مشاركاته الثلاث السابقة في نيويورك وتوج باللقب عام 2022، وخروجه في فلاشينغ ميدوز هو الأبكر له منذ خسارته في الدور الثاني في بطولة ويمبلدون عام 2021.

وقال الفائز "لا أجد الكلمات المناسبة لأعبر عما أشعر به في هذه اللحظات. عشت أمسية رائعة في أول مباراة ليلية لي على ملعب أرثر آش".

واضاف "حاولت المحافظة على هدوئي، عليك ان تحافظ على رباطة جأشك في مواجهة هذا النوع من اللاعبين".

في المقابل، اعتبر ألكاراز بانه ليس في افضل حالة ذهنية في الوقت الحالي وقال "اليوم، كنت ألعب في مواجهة منافسي، وفي مواجهة نفسي من الناحية الذهنية".

وأضاف "لم أعرف كيفية إدارة المباراة، لم أتمكن من رفع مستواي طوال المباراة ولم يكن هذا الأمر كافيا لكي أفوز في المباراة".

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا