آخر الأخبار

شرطة الديوانية تنعى منتسباً قضى باشتباك مع "إرهابي" واعتقال 4 "دواعش" في صلاح الدين

شارك الخبر

شفق نيوز/ نعت قيادة شرطة الديوانية، يوم الجمعة، منتسباً قضى باشتباك مع مطلوب للقضاء وفق المادة (4 إرهاب)، في وقت أُلقي فيه القبض على اربعة ارهابيين ينتمون الى تنظيم داعش في صلاح الدين.

وعزّى قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء نجاح محمود سلطان في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، تشكيلات شرطة الديوانية باستشهاد المفوض حيدر حمير عبد الامير المنسوب إلى مديرية الاستخبارات الذي استشهد صباح اليوم أثناء تاديته الواجب اثناء عملية تنفيذ إلقاء القبض في قضاء الشنافية على أحد المجرمين المطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة ( 4/ ارهاب و 406 ) والذي ألقي القبض عليه من قبل ابطال القوات الأمنية بعد تعرضه للإصابة".

في السياق، ألقت مفارز وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة الارهاب في محافظة صلاح الدين، القبض على اربعة ارهابيين ينتمون الى تنظيم داعش.

وذكرت الاستخبارات في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أن "العملية جاءت بمتابعة ميدانية لهم وإلقاء القبض عليهم وفق مذكرات قبض قضائية اصولية".

وتابع البيان، "لدى التحقيق معهم اعترفوا صراحةً بانتمائهم لعصابات داعش ويعملون في ما يسمى ديوان (الحسبة) وقيامهم بعدة هجمات ارهابية في منطقتي النباعي وبيجي ، ونصب سيطرات وهمية وضرب القوات الأمنية في وقت سابق".

واشار الى "تصديق أقوالهم ابتدائياً وقضائياً وإحالتهم إلى الجهات القضائية المختصة لينالوا جزاءهم العادل".

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
شفق نيوز المصدر: شفق نيوز
شارك الخبر

إقرأ أيضا