آخر الأخبار

اختطاف أردنيين في سوريا .. وذويهم يناشدون عبر سرايا للتحرك نحو معرفة مصيرهم

شارك الخبر

سرايا - تلقت سرايا مناشدة طارئة أرسلها ذوو الشابين الأردنيين ماهر الصوفي ومحمد عويضة لكافة الأجهزة المعنية في الدولة الأردنية لاستعادة ابنهم ماهر الصوفي ، والذي فقدت العائلة الاتصال به يوم الاثنين الماضي ، فيما يبدو بأنه عملية اختطاف داخل الأراضي السورية .

ويقول معتصم الصوفي شقيق الشاب ماهر الصوفي ، إن شقيقه كان قد توجه إلى سوريا رفقة صديقه محمد عويضة من أجل إيصال بعض "الأمانات" ، حيث تم تسليم الأمانات لأصحابها بكل أريحية وبدء رحلة العودة إلى الوطن الأردن .

ويكمل معتصم الصوفي لسرايا بأنهم فقدوا الاتصال بأخيهم في محافظة "درعا" السورية ، حيث كان آخر اتصال للشاب ماهر بعائلته في تمام الساعة السابعة والنصف صباحاً من يوم الإثنين الماضي 26/08/2024 .

ويناشد أهالي الشابين المخطوفين جميع الأجهزة المختصة في المملكة الأردنية الهاشمية لمتابعة ملف أبنائهم بأسرع وقت ممكن لمعرفة مصيرهم وإنقاذهم من أيدي المختطفين ومعرفة مطالبهم .

جدير بالذكر أن وزارة الخارجية الأردنية كانت قد صرحت في وقت سابق من مساء اليوم بمتابعة ملف اختفاء أردنيين في سوريا ، مؤكدة متابعتها التواصل مع وعلى كافة الأصعدة الدبلوماسية حتى التوصل إلى أماكن احتجاز الشابين في سوريا .

 

 


سرايا المصدر: سرايا
شارك الخبر

إقرأ أيضا