آخر الأخبار

أخبار فلسطين اليوم 26 أغسطس 2024 - فلسطيني - الشمس

شارك الخبر

يترقب العالم آخر المستجدات والتطورات عن أخبار فلسطين اليوم وأحداث الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة الآن.


ويتابع معكم "الشمس" يوميا، الأوضاع في غزة والضفة الغربية، وما يجري من أهم الأحداث.


متابعة حية لآخر أخبار فلسطين اليوم الاثنين 26 أغسطس 2024




الحرب على غزة لليوم الـ325 | قصف عنيف على خانيونس ومخيم النصيرات


يواصل الجيش الإسرائيلي حربه الشرسة على قطاع غزة لليوم الـ325 على التوالي، غادر وفد المفاوضات الإسرائيلي القاهرة حاملاً معه نتائج اجتماع الوسطاء من أجل التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.


ونسف الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الاثنين، مربعات سكنية غربي مدينة رفح جنوب قطاع غزة، بحسب ما أفادت وسائل إعلام فلسطينية.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا 




بسبب التعنت الإسرائيلي..المفاوضات تصل الى طريق مسدود


وصلت مفاوضات القاهرة الأخيرة بين حركة المقاومة الإسلامية حماس، وإسرائيل إلى طريق مسدود، بسبب التعنت الإسرائيلي ورفض الانسحاب من محور فيلادلفيا.


في وقت سابق غادرت الوفود الرسمية القاهرة أمس بعد جولة وصفت بأنها مفصلية، لكنها لم تسفر عن أي تقدم، حيث ذكر موقع "والا" الإسرائيلي نقلا عن مسؤول إسرائيلي تأكيده استمرار وجود خلافات بين الطرفين.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا 




تطورات الضفة الغربية | اقتحامات واعتقالات في الضفة وارتقاء 3 شبان من سلفيت ويطا


شنت قوات الجيش الإسرائيلي صباح وفجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات واقتحامات في الضفة الغربية، تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت عددا من الفلسطينيين، فيما دارت اشتباكات في بعض المناطق خلال التصدي للقوات المقتحمة أسفرت عن إصابات بصفوف الفلسطينيين.


ارتقى فلسطيني من مدينة يطا جنوبي الخليل، جنوبي الضفة الغربية، عقب إصابته بجروح برصاص قوات الجيش الإسرائيلي خلال محاولته العبور للعمل قرب رام الله.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا 




مستوطنون يقتحمون الأقصى وبن غفير يريد بناء كنيس في المسجد


قتحم مستوطنون المسجد الأقصى في مدينة القدس، بحماية الشرطة الإسرائيلية، حسب ما أوردته وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا).


وأفاد شهود عيان بأن مستعمرين اقتحموا المسجد الأقصى على شكل مجموعات متتالية، ونفذوا جولات استفزازية وأدوا طقوسا تلمودية في باحاته.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا



طالع أيضًا

أخبار فلسطين اليوم 25 أغسطس 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا