آخر الأخبار

رئيس الجمعية السعودية للتمريض المهني: مؤتمرنا الدولي الثاني يمثل محطة محورية للابتكار والتميز

شارك الخبر

أكد رئيس الجمعية السعودية للتمريض المهني د. محمد الغامدي أن المؤتمر الدولي الثاني للجمعية السعودية للتمريض، والذي سيقام في الرياض يومي 4 و5 سبتمبر 2024 في فندق روش ريحان روتانا، يمثل انطلاقة جديدة نحو التميز والابتكار في مهنة التمريض، ليس فقط على مستوى المملكة، بل على الصعيد العالمي.

وأشار إلى أن المؤتمر، المنعقد تحت شعار التحسينات المستقبلية نحو التميز في مهنة التمريض، سيكون بمثابة منصة استثنائية تجمع نخبة من الخبراء والمختصين من مختلف أنحاء العالم، لمناقشة آخر التطورات والابتكارات في مجال التمريض. وأضاف أن هذا اللقاء سيوفر فرصة ذهبية لتبادل الرؤى والأفكار التي من شأنها تعزيز جودة الرعاية الصحية.

وقال: "نحن فخورون بتنظيم هذا المؤتمر الذي يأتي في وقت يتطلب فيه العالم المزيد من الابتكار والتفوق في مجال التمريض. إن دور التمريض في تحسين جودة الحياة والرعاية الصحية لا يمكن إغفاله، ونحن على يقين بأن هذا المؤتمر سيكون علامة فارقة في مسيرتنا نحو تحسين الخدمات الصحية في المملكة."

وتابع حديثه مشيرًا إلى أن جدول أعمال المؤتمر سيشمل مجموعة من الجلسات وورش العمل التي ستركز على موضوعات حيوية مثل القيادة في التمريض، جودة الرعاية الصحية، التعليم المستمر، والممارسات التمريضية المتقدمة. وأكد أن هذه الجلسات ستوفر للمشاركين أدوات ومعارف جديدة تساعدهم في مواجهة التحديات المستقبلية في مجالهم.

واختتم رئيس الجمعية تصريحه بدعوة جميع المهتمين إلى الحضور والمشاركة بفاعلية في هذا المؤتمر الذي يعد بمثابة نقطة انطلاق نحو مستقبل مشرق لمهنة التمريض في المملكة والمنطقة، معربًا عن ثقته بأن مخرجات المؤتمر ستسهم في رفع معايير الرعاية الصحية إلى مستويات غير مسبوقة.

الرياض المصدر: الرياض
شارك الخبر

إقرأ أيضا