آخر الأخبار

د. سليم عباس: عائلات الرهائن هم من سيقودون الاحتجاجات ضد الحكومة الإسرائيلية

شارك الخبر

قال الدكتور سليم عباس، الناشط السياسي، إن الحكومة الإسرائيلية تتخذ قراراتها دون مبالاة ولا يهمها أمر الرهائن أو المواطنين في الشمال أو الجنوب.


 

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "أول خبر"، على إذاعة الشمس، أن ما يحدث في الأسابيع الأخيرة، نقطة تحول كبيرة، أدت إلى تزايد عدد المتظاهرين، لافتًا إلى أن المحور المركزي سيكون حول عائلات الرهائن، وهم من سوف يقودون تلك الاحتجاجات مع كل المواطنين في الشمال والجنوب.

وأكد أن حركة الاحتجاجات القطرية عليها أن تراجع حساباتها لأنها تتركز فقط على إطلاق سراح الرهائن ولا تهتم لمطلب وقف الحرب.

وشدد على أن الحل الوحيد هو التوصل إلى صفقة بمسار سياسي، يؤدي إلى هدوء طويل الأمد.

وتطرق إلى وجود خطة لتصعيد حركة الاحتجاجات خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن هناك تخوف من المشاركة بسبب حالة الطوارئ التي تم إعلانها صباح اليوم.



طالع أيضًا | محمد دراغمة: الهجوم الإسرائيلي على جنوب لبنان رسالة أن الخيار العسكري دائما جاهز

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا