آخر الأخبار

هذه أجندة اليوم السادس من الحملة الانتخابية

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ يسيطر المترشح للانتخابات الرئاسية المقررة في السابع سبتمبر القادم، عبد المجيد تبون، على برنامج اليوم السادس من الحملة الانتخابية، فرغم غيابه شخصيا عن برنامج اليوم، إلا أنّ الأحزاب الداعمة له تظهر بقوة من خلال تجمعات شعبية في الكثير من مناطق الوطن.

 

من المنتظر أن يعقد حزب جبهة التحرير الوطني تجمعا شعبيا بقصر الثقافة “مالك شبل” بباتنة، بداية من الساعة العاشرة صباحا لشرح برنامج المترشح الحر عبد المجيد تبون، وفي نفس التوقيت يعقد حزب جبهة المستقبل تجمعا شعبيا بنفس الولاية وآخر في الخامسة مساءً بولاية الطارف، فيما برمجت حركة البناء الوطني تجمعها الشعبي لدعم المترشح عبد المجيد تبون صباح ببلدية رايس حميدو بالجزائر العاصمة، وفي منتصف النهار سيكون لها تجمعا آخر ببلدية قورصو بولاية بومرداس، أما حزب التجمع الديمقراطي، فسيكون لها تجمعا صباح اليوم بولاية سكيكدة، وبعد الظهر سيكون تجمع آخر ببلدية شلغوم العيد بولاية ميلة.

 

أما حزب أمل الجزائر، الذي يعتبر أحد الداعمين للمترشح الحر عبد المجيد تبون، فسيعقد تجمعا صباحا بدار الثقافة مولود معمري بولاية تيزي وزو، فيما فضل حزب صوت الشعب التواجد بولاية تيبازة بداية من الساعة السادسة مساءً، كما اختار حزب جبهة الجزائر الجديدة القاعة المتعددة الرياضات ببلدية المحمل ولاية خنشلة بداية من الساعة الخامسة مساءً لشرح برنامج عبد المجيد تبون للمواطنين.

 

من جهته سيكون المترشح عبد العالي حساني، متواجدا صباحا بولاية تيارت، على أن ينتقل مساءً إلى ولاية غليزان، بداية من الساعة الخامسة.

 

المترشح الثالث يوسف أوشيش، سيكون على موعد مع نشاط جواري، ببلدية زيغود يوسف بولاية قسنطينة، في حدود الحادية عشرة صباحا، قبل التوجه إلى الخروب، في الساعة الخامسة مساءً للقاء مؤيديه.

وتنشر الجريدة الالكترونية “الجزائرالٱن”  أجندة اليوم السادس من الحملة الانتخابية.

 تجمع شعبي لمرشح حركة مجتمع السلم، عبد العالي حساني شريف، بولاية تيارت (صباحا) وآخر بولاية معسكر (مساء).

 نشاط جواري لمرشح جبهة القوى الاشتراكية، يوسف أوشيش ببلدية زيغود يوسف في ولاية قسنطينة (11:00)، وتجمع شعبي بمدينة الخروب بالولاية ذاتها (17:00).

 تجمع شعبي لحزب جبهة التحرير الوطني بقصر الثقافة “مالك شبل” في ولاية سكيكدة (10:00).

 تجمع شعبي لجبهة المستقبل بولاية سكيكدة (10:00) وآخر بولاية الطارف (17:00).

 تجمع شعبي لحركة البناء الوطني ببلدية رايس حميدو بالجزائر العاصمة (9:30) وآخر ببلدية قورصو في ولاية #بومرداس (12:00).

 تجمع شعبي لحزب التجمع الوطني الديمقراطي بولاية سكيكدة (صباحا) وآخر بقاعة الاجتماعات بالمقر القديم لبلدية شلغوم العيد بولاية #ميلة (16:00).

 تجمع شعبي لحزب “تجمع أمل الجزائر” بدار الثقافة “مولود معمري” في ولاية تيزي وزو (10:00)

 نشاط جواري لحزب “صوت الشعب” بدار الشباب ببلدية مراد في ولاية تيبازة (18:00).

تجمع شعبي لحزب “جبهة الجزائر الجديدة” بالقاعة المتعددة الرياضات ببلدية المحمل في ولاية خنشلة (17:00).

الجزائر الآن المصدر: الجزائر الآن
شارك الخبر

إقرأ أيضا