آخر الأخبار

ترامب ساخراً من هاريس: لن تواجهني خوفاً من أدائها الرهيب

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

فيما لا يزال التنافس على السباق الرئاسي للوصول إلى البيت الأبيض على أشده بين المرشح الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطية كامالا هاريس، وجه الأول سهام الانتقاد مجددا إلى منافسته.

ففي منشور على منصته "تروث سوشيال"، اليوم الثلاثاء، أعلن ترامب أن هاريس نائبة الرئيس الديمقراطي جو بايدن لن تشارك في مناظرة الرابع من سبتمبر/أيلول التي كان من المقرر أن تبث على قناة "فوكس نيوز".

وكتب قائلا: "لقد أبلغتنا الرفيقة كامالا هاريس للتو أنها لن تشارك في مناظرة FoxNews".

"لست مندهشاً"

كما أردف أنه ليس مندهشًا على الإطلاق من قرار هاريس هذا، لأنها "تعرف أنه من الصعب جدا أن تدافع عن تقلباتها في المواقف والتصريحات".

كذلك انتقد ما وصفه بـ"أدائها الرهيب على الحدود، حيث سُمح لملايين المجرمين والمجانين والإرهابيين بالتدفق إلى بلدنا، دون رادع أو فحص على الإطلاق"، وفق تعبيره.

إلى ذلك، أعلن أنه "بدلاً من مناظرة الرابع من سبتمبر، وافق على إجراء لقاء تلفزيوني مع شون هانيتي على فوكس نيوز".

أتى ذلك بعدما أعلنت حملة المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأميركية، الخميس الماضي، أنها ستجري مناظرتين تلفزيونيتين مع منافسها الجمهوري، بينما سيتواجه المرشحان لمنصب نائب الرئيس مرة واحدة.

وكان المرشحان قد اتفقا على إجراء مناظرة واحدة في 10 أيلول/سبتمبر، وأخرى بين نائبيهما على بطاقة الترشح في الأول من تشرين الأول/أكتوبر، لكن حملة ترامب كانت تدفع لإجراء مناظرتين أخريين في أيلول/سبتمبر، ومواجهة إضافية بين نائبي الرئيس.

يذكر أن ترامب عمد خلال الفترة الماضية إلى انتقاد هاريس والسخرية منها بشكل شخصي سواء من أصولها أو مظهرها، فيما نصحه مستشاروه بالتركيز على سجل وبرنامج منافسته الاقتصادي، فضلا عن ملف الهجرة غير الشرعية التي باتت تشكل قضية ملحة وفي صلب اهتمامات الناخبين.

كما اتهمها مرارا بحمل أفكار شيوعية واشتراكية، وبرنامج يجسد "أقصى اليسار ".

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا