آخر الأخبار

قضية نجم الزمالك.. ما حقيقة "قبول" عائلة الشرطي الضحية مبلغ 300 ألف دولار للتنازل؟

شارك الخبر

علّق محامي أسرة الشرطي الذي توفي جراء تعرضه للدهس بواسطة سيارة كان يقودها نجم نادي الزمالك المصري، أحمد فتوح، على التقارير التي تحدثت عن قبول العائلة الحصول على تعويض مادي يصل إلى 15 مليون جنيه (أي ما يزيد عن 300 ألف دولار أميركي)، وفقا لتقارير إعلامية محلية.

وكان متحدث باسم نادي الزمالك المصري قد ذكر في وقت سابق من هذا الشهر، أن السلطات المختصة أوقفت لاعب الفريق الأول لكرة القدم، فتوح، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بعدما تسبب بمقتل شرطي بحادث سيارة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

وأجلت محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية جنايات، النظر بمحاكمة فتوح، بتهمة تعاطي المخدرات والقيادة تحت تأثير المخدر، ودهس المجني عليه والتسبب في وفاته، إلى جلسة 16 سبتمبر مع استمرار حبسه، وفقا لما ذكر موقع "مصراوي".

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم تسبب خطأ في وفاة الشرطي، وذلك نتيجة "إهماله.. وعدم مراعاته للقوانين واللوائح المقررة حال كونه متعاطيا للمواد المخدرة"، وفق "مصراوي".

ونقلت صحيفة "المصري اليوم" عن محامي أسرة الضحية، نفيه التوصل إلى اتفاق مع نادي الزمالك على تعويض مالي بقيمة 15 مليون جنيه، مؤكدًا أن موضوع التصالح برمته "يتوقف على قرار الأسرة وموافقتها".

ولفت إلى أن أسرة الضحية "لم تتخذ قرارا بهذا الشأن حتى الآن".

وأضاف أن الأسرة "بسيطة وليس لها مطالب سوى العدالة والقصاص"، مشيرًا إلى أن "القضاء العادل سيأخذ مجراه القانوني في محاسبة المقصرين أيا كانوا لينالوا جزاءهم"، على حد تعبيره.

وفتوح المتدرج من ناشئي فريق كرة القدم بالزمالك، لعب سابقا لناديي إنبي وسموحة، كما مثل منتخب مصر الأول في 28 مباراة دولية، سجل خلالها هدفا، وفقا لإحصاءات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الحرة المصدر: الحرة
شارك الخبر

إقرأ أيضا