آخر الأخبار

أوشيش يتعهد برفع الحد الأدنى للأجور إلى 40 ألف دينار

شارك الخبر

الجزائرالٱن _تعهد يوسف أوشيش المترشح للانتخابات الرئاسية المقررة في السابع سبتمبر القادم، باتخاذ اجراءات تسمح بالحفاظ على القدرة الشرائية للمواطنين، وذلك بدعم مباشر للطبقات الاجتماعية الهشة.

وممثل جبهة القوى الاشتراكية، في نشاط جواري بوسط مدينة الأخضرية، اليوم الإثنين، أن الأولوية في برنامجه الانتخابي هي “إعادة الاعتبار للطبقات الوسطى والهشة التي أنهكها غلاء الأسعار”، ملتزما، في حال انتخابه رئيسا، باتخاذ “إجراءات فورية تمكن من الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطن وصون كرامته”

وذكر في هذا الإطار أنّه من جملة الاقتراحات التي تصب في هذا الشأن “رفع قيمة الحد الأدنى للأجر الوطني المضمون الى 40 ألف دج واستحداث منح خاصة بالبطالين والنساء الماكثات في البيت”.

وأضاف في السباق ذاته أنّ الجزائر تملك “كل المقدرات البشرية والطبيعية التي تمكنها من بناء اقتصاد قوي ومتنوع خارج المحروقات”.

وتطرق المترشح إلى مختلف الاقتراحات التي يعتبرها “حلولا للمشاكل التي تعاني منها البلاد في مجالات مثل التربية والصحة والعدالة وغيرها”

وبالمناسبة، جدد مرشح جبهة القوى الاشتراكية دعوته الى المواطنين من أجل “التوجه بقوة الى مكاتب الاقتراع للإدلاء بأصواتهم واختيار مرشحهم لقيادة البلاد”، معتبرا أنّ المواطن هو “الحلقة الأهم في التغيير الذي ينشده الجزائريون”

الجزائر الآن المصدر: الجزائر الآن
شارك الخبر

إقرأ أيضا