آخر الأخبار

ترامب يكشف مفاجآت جديدة في لقاء مع إيلون ماسك

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

بعد تأخير لنحوِ خمس وأربعين دقيقة بسبب مشاكل تقنية، ظهر المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب على "إكس" مع مالك المنصة إيلون ماسك، حيث كشف عن مفاجآت جديدة.

وهاجم ترامب خلال المحادثة منافستَه الديمقراطية كامالا هاريس، والرئيس الحالي جو بايدن قائلا إنهما لا يملكان القدرة على الظهور في مثل هذا اللقاء، فيما قال إن الأموال الطائلة التي أنفقها بايدن بلا جدوى تسببت في التضخم.

وخلال اللقاء، اقترح ترامب إنشاء لجنة لتخفيض الإنفاق الحكومي، وقال إنه يرغب في أن يشارك إيلون ماسك فيها لضمان استخدام أموال دافعي الضرائب بفعالية.

وقال ترامب "أريد إغلاق وزارة التعليم إذا انتخبت رئيسا وأحتاج شخصا بشجاعة "ماسك" لتطوير بعض نظم التعليم".

"الذكاء الاصطناعي يتطلب ضعف الطاقة التي تنتجها البلاد تقريبا، و"تسلا" منتج رائع لكن ليس كل شخص يحتاج سيارة كهربائية"، وفقا لما قاله ترامب.

وتساءل ترامب "لماذا لا يكون لدينا قبة حديدية مثل الموجودة في إسرائيل؟.. الشرق الأوسط يمكن أن يأخذنا للحرب العالمية الثالثة".

وأكد أن الهجرة غير الشرعية أزمة حقيقية لأميركا.

وعَرَض ماسك نفسَه لدور في هذه الجهود، إذا أعيد انتخاب الرئيس السابق، أما ترامب فقال إنه سيحب مشاركة ماسك في الأمر واصفا إياه بأنه "قاطع عظيم" أو the greatest cutter في إشارة إلى إجراءات خفض التكاليف التي اتخذها في شركاته مؤخرا.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا