آخر الأخبار

وزير الأشغال يستعرض خطة طوارئ موسم الشتاء المقبل

شارك الخبر


عمون - اطلع وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر أبو السمن، الأحد، على سير العمل والمشاريع التي تنفذها او تشرف عليها مديريات الأشغال في مختلف مناطق المملكة.

وأكد أبو السمن، خلال لقاءه مدراء الأشغال ضرورة جاهزية كوادر الوزارة في مختلف المديريات وجاهزية الآليات، والمتابعة المستمرة للطرق ضمن اختصاص كل مديرية ومعالجة الملاحظات أولا بأول، وتكثيف المتابعة لمشاريع تنفذ بإشراف المديريات، مشيرا إلى أهمية التنسيق الدائم مع الحكام الإداريين ومجالس المحافظات "اللامركزية" وأمانة عمان والبلديات، والأجهزة الأمنية لتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

وشدد على أهمية متابعة وتعزيز عناصر السلامة المرورية وتهيئة الطرق وبما يتناسب مع أحكام قانون السير، مؤكدا أهمية التنسيق والتعاون مع مجالس اللامركزية في المحافظات لإقرار وتنفيذ المشاريع حسب الاحتياجات والأولويات في تلك المناطق.

وتم خلال اللقاء استعراض قوائم التحقق الجديدة التي تم اعدادها من قبل ادارة شؤون المحافظات لدراسة العطاءات وتنفيذها واستلامها، كما جرى استعراض بنود خطة الطوارىء المطلوب من مدراء الأشغال إعدادها لمناقشتها وإقراها بأسرع وقت ضمن الاستعدادات لموسم الشتاء المقبل.

واستمع أبو السمن لاحتياجات المديريات، موجها المعنيين للعمل على حلها بحسب الاصول، كما اوعز للعمل على تجهيز جميع غرف العمليات في جميع مديريات الأشغال بالأدوات والمعدات اللازمة، بالاضافة للتنسيق مع مجالس المحافظة لتحديد الاولويات.





عمون المصدر: عمون
شارك الخبر

إقرأ أيضا