آخر الأخبار

أنس الشريف يعتلي منصات التواصل .. الناعق باسم الاحتلال يلوح باغتيال "أسد الشمال" في غزة

شارك الخبر





سرايا - اعتلى وسم "أنس الشريف" منصات التواصل الاجتماعي بعد أن أطلق الناعق باسم "أفيخاي أدرعي" تغريدة لوّح ولمّح من خلالها باغتيال الزميل الصحفي في قناة الجزيرة أنس الشريف وذلك عبر الترويج الممنهج بأن الزميل يعلم أسماء بعض المجاهدين وأماكنهم ويتستر عليهم تحت اسم التغطية الإعلامية .

قناة الجزيرة أصدرت وعلى الفور بيان صارم وشديد اللهجة لإدانة تصريحات هذا الناعق ، حيث شعرت القناة بأن هذه التغريدة ما هي إلا تبرير سابق لعملية اغتيال محتملة يتم التحضير لها للنيل من الشريف الذي صمد في شمال القطاع منذ أكثر ما يزيد على 10 أشهر على الرغم من التهديدات المستمرة وقصف منزله واستشهاد والده والعديد من أفراد عائلته .

وتفاعل المغردون مع الوسم مطالبين بحماية الصحفيين وتوفير البيئة المناسبة لهم لكشف الحقيقية ونقلها كما هي للعالم أجمع حول ما يجري في قطاع غزة من مجازر وإبادة مستمرة وممنهجة وتجويع في شمال القطاع أوصل الناس لأكل ورق الشجر اليابس منها والأخضر .

وما كان من الشريف إلا أن يقوم بنشر تغريدة تثبت للعالم أجمع بأن تهديدات هذا الكيان وأذرعه الإعلامية والعسكرية لا يمكن أن تخيف فتى أو شاباً أو عجوزاً في قطاع غزة ، حيث قال الشريف في تغريدة مؤخراً : سأنهض وأقوم بواجبي الصحفي تجاه أهلي وبلادي.












سرايا المصدر: سرايا
شارك الخبر

إقرأ أيضا