آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يحذر من حسابات وهمية تزرع «الفتنة»

شارك الخبر

حذر المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، اليوم السبت، من «حسابات وهمية» في مواقع التواصل الاجتماعي تزرع الفتنة بين السعوديين وأشقائهم من الدول الخليجية الأخرى.

حيث كتب المستشار تركي آل الشيخ في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة إكس (تويتر سابقا) : "لاحظت بشكل كبير وغريب في الفترة الأخيرة شد وجذب في سوشيال ميديا بين حسابات حقيقية ووهمية ...و إساءات كثيرة ... وحسيت من واجبي أن انبه كل إخواني وأخواتي في المملكة وفي دول الخليج الشقيقة ... يجب الحذر من هذه الحسابات التي تزرع الفتنة وتسبب المشاكل".

وأضاف تركي آل الشيخ "نجاح أي شخص أو بلد في الخليج هو نجاح للخليج كله ... نجاح أهلنا وأحبابنا في الإمارات أو قطر أو الكويت هو نجاح للمملكة والعكس صحيح ... الواحد يفرح إذا زار دبي مئات الملايين أو الدوحة او باقي الخليج لأن ذلك ينعكس على المملكة أيضا وإذا زار المملكة مئات الملايين فهو مصلحة دبي والدوحة والكويت والمنامة ومسقط وأبو أبوظبي وكل خليجنا الواحد... المنافسة جميلة و مطلوبة لأنها ترفع من المستوى والجودة... أنا شخصيا إذا زرت أي دولة خليجية احس إني في بيتي وألقى كل ترحاب وكرم ضيافة وأيضا بيوتنا وقلوبنا مفتوحة لكل خليجي وعين فراش وعين لحاف"

وتابع المستشار تركي آل الشيخ "إحنا في وقت تلاحمنا وتكاتفنا قوة لنا وضرورة... أرجوكم احذروا ممن يدس السم في العسل بيننا لاهداف واضحة... حفظ الله خليجنا عامر مزدهر آمن وحفظ الله قادتنا الكرام وسدد خطاهم آمين".

الرياض المصدر: الرياض
شارك الخبر

إقرأ أيضا