آخر الأخبار

إصابة شخص من جنسية عربية بعيار ناري طائش في الطفيلة

شارك الخبر

سرايا - أصيب شخص من جنسية عربية، مساء الخميس، بعيار ناري طائش في لواء بصيرا محافظة الطفيلة.

وذكر مصدر طبي، أن الشخص أسعف لمستشفى الطفيلة الحكومي إثر إصابته بعيار ناري طائش أسفل الظهر أثناء تواجده على دوار ريعا في لواء بصيــــــــرا محافظة الطفيلة وبعد المعاينة تبين بإصابته بجرح سطي إثر عيار طائش وحالته العامة حسنة.

من جهته أكد مدير مستشفى الطفيلة الحكومي الدكتور حمزة الصقور، أن قسم الطوارئ تعامل مع المصاب مشيرا الى أن الاصابة سطحية و تم تقديم الإسعافات الأولية للمصاب و إخراجه من المستشفى.

من جهتها أكدت مديرية الأمن العام استمرارها في التعامل مع جميع مظاهر التعبير عن الفرح التي تؤدي إلى إضرار السلامة العامة، مشددة على أنها ستتخذ أقسى الإجراءات القانونية بحق المخالفين والمتجاوزين.

وأوضحت المديرية أنه منذ إعلان نتائج الثانوية العامة، ألقت القبض على 13 شخصاً بتهمة إطلاق عيارات نارية في مناطق مختلفة من الأردن، وتم ضبط 15 سلاحاً.

وأشارت إلى أنها تعاملت مع 4 إصابات ناتجة عن إطلاق عيارات نارية متعلقة بالنتائج، وقد نُقل المصابون إلى المستشفى لتلقي العلاج وحالتهم العامة جيدة.

وأضافت المديرية أنه تم تحرير 1161 مخالفة مرورية في عدة محافظات، واتخذت الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحق المخالفين.

وأشارت مديرية الأمن العام إلى أنه على الرغم من تسجيل هذه الأرقام، فقد لوحظ تراجع في عدد المخالفات المرورية وجريمة إطلاق العيارات النارية، مما يعكس الحس بالمسؤولية لدى الغالبية العظمى من المواطنين.

وذكرت أن العمل مستمر وبشكل حازم للقضاء على هذه المظاهر السلبية التي تهدد أمن وسلامة المجتمع.

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف مساء اليوم مع حادث تدهور تعرضت له احدى المركبات بمنطقة زي نتج عنه وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح ورضوض مختلفة في الجسم

هذا وتم نقل الاصابات واخلاء الوفيات الى المستشفى، وفتح تحقيق مروري بالحادث.


سرايا المصدر: سرايا
شارك الخبر

إقرأ أيضا