آخر الأخبار

أخبار فلسطين اليوم 6 أغسطس 2024 - فلسطيني - الشمس

شارك الخبر

يترقب العالم آخر المستجدات والتطورات عن أخبار فلسطين اليوم وأحداث الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.


ويتابع معكم "الشمس" يوميا، الأوضاع في غزة والضفة الغربية، وما يجري من أهم الأحداث.


متابعة حية لآخر أخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024




الحرب على غزة لليوم الـ305 | قصف إسرائيلي على بيت لاهيا وخانيونس


تواصل الحرب على غزة لليوم الـ305 وسط قصف عنيف يخلّف مئات الضحايا والجرحى يومياً، فيما وصلت سياسة التجويع إلى أقصى درجاتها خلال الأيام الأخيرة.


وقال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة إن الجيش الإسرائيلي امتهن في جريمة جديدة كرامة جثامين 89 فلسطينياً كان قد سرقها سابقاً خلال جريمة الإبادة الجماعية، حيث سلّم جثامينهم مجرد هياكل عظمية وجثثاً مُتحللة، في سلوك يندى له جبين الإنسانية.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا




تطورات الضفة الغربية | ارتقاء 4 أشخاص في طوباس واقتحام مخيم عقبة جبر


تشن قوات الجيش الإسرائيلي عدواناً على بلدة عقابا في طوباس، ما أسفر حتى الساعة عن ارتقاء أربعة فلسطينيين وإصابة سبعة آخرين.


ويتزامن هذا العدوان مع استمرار الاقتحامات الإسرائيلية لمدينة جنين، شمالي الضفة الغربية، وسط عمليات تجريف واسعة للبنية التحتية في مخيمها، بعد أن أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي عن تنفيذ عملية في المخيم بدعوى "استهداف المسلحين والكشف عن المتفجرات"، بحسب ما أفادت صحيفة يسرائيل هيوم.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا




ارتقاء خمسة فلسطينيين بقصف الجيش الإسرائيلي لمركبة في جنين


ذكرت مصادر طبية أن طواقم الإسعاف انتشلت جثمان شاب آخر من موقع القصف الذي استهدف المنطقة الشرقية من جنين، مما يرفع حصيلة قتلى الهجوم إلى 4 ضحايا.


وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان "ارتقاء الشاب أحمد حسام الدين كامل السعدي (18 عاما) جراء قصف الجيش الإسرائيلي في جنين".


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا


طالع أيضًا

أخبار فلسطين اليوم 5 أغسطس 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا