آخر الأخبار

الشرطة: اعتقال مشتبه من أم الفحم بجباية اموال للسوق السوداء تحت التهديد

شارك الخبر

قال الناطق بلسان الشرطة ، في بيان صحفي له اليوم الاحد :” باشر عناصر محطة شرط أم الفحم تحقيقاً قبل نحو شهر، بعد أيام من تلقي بلاغ بشبهة تحصيل رسوم كفالة عن طريق التهديد، ضد أحد سكان الناصرة بعد تعثره في سداد القروض التي اقترضها منها. وبدأ المشتبه به يُطلب منه من قبل عصابة من محصلي رسوم الكفالة من أم الفحمب إعادة الأموال بينما “يحتالون” على نفس أسعار الفائدة ونفس المبالغ التي يتقاضونها منه”.

واضاف بيان الشرطة :”مع تقدم التحقيق، تبين أن المشتبه به، من خلال التهديدات المختلفة، حصل على أكثر من 105,000 شيكل، بالإضافة إلى الأموال التي كان يتلقاها أسبوعيًا كفوائد”.

واكمل بيان الشرطة :” بدأ عناصر شرطة مركز أم الفحم عمليات تحقيقية مكثفة جمعت بين الوسائل التكنولوجية المتقدمة ، وفي نشاط مكثف لمباحث مركز أم الفحم، تم خلالها التوصل إلى المشتبه فيه البالغ من العمر 26 عاماً، من سكان المدينة، وألقي القبض عليه لاستجوابه في المركز، وفي ختامه، كان مسجونا”.

واختتم بيان الشرطة :”تم تمديد حبسه بين الحين والآخر في المحكمة واليوم ومع انتهاء التحقيق تمكنت الشرطة من توحيد الأدلة ضد المشتبه به في ارتكاب أفعاله وتم تقديم إفادة للنيابة ضده بقصد تقديم لائحة اتهام. ضده خلال الأيام المقبلة مع طلب حبسه حتى انتهاء الإجراءات”.

الصّنارة المصدر: الصّنارة
شارك الخبر

إقرأ أيضا