آخر الأخبار

أولمبياد باريس.. بطلة بريطانية تكسب الملايين بسبب "جمالها"

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

من المتوقع أن تكسب مولي كودري، نجمة فريق بريطانيا، ثروة قدرها 10 ملايين جنيه إسترليني بعد أن أصبحت اسما مألوفا في الألعاب الأولمبية بسبب نجاحها كرياضية وكعارضة أزياء - حسب "ذا صن".

من المقرر أن تشارك مولي كودري في مسابقة القفز بالزانة في باريس 2024

ومن المقرر أن تشارك كودري، البالغة "24 عاما" في منافسات القفز بالزانة التي تنطلق الأسبوع المقبل.

تحظى نجمة فريق بريطانيا بشهرة واسعة

وتحظى كودري بشهرة واسعة، بسبب نجاحاتها على المستوى الرياضي، وكذلك في الجانب التسويقي، إذ تملك عقدا مع شركة الملابس الرياضية العملاقة "أديداس".

يزعم أن كودري تملك قدرة واسعة على كسب الملايين

وتحمل كودري الرقم القياسي البريطاني في القفز بالزانة للسيدات، حيث سجلت أفضل رقم لها وهو 4.92 متر.

وبعد حصولها على الميدالية الفضية في دورة ألعاب الكومنولث 2022 في برمنغهام، أضافت بعد ذلك الميدالية البرونزية في بطولة أوروبا لألعاب القوى 2024.

وقبل ظهورها في أولمبياد باريس، شرح روب ويلسون، الخبير المالي الرياضي، قدرتها التسويقية، وقال: بالنسبة لمولي، فإن علاقتها مع عرض الأزياء تقدم فرصاً تسويقية فريدة لدعم المنتجات ودفع العلامات التجارية إلى الأمام، ويساعد النجاح في الألعاب الأولمبية على تفعيل هذه الفرص، ولكن الأهم من ذلك، إذا نجحت في الظهور أمام الكاميرا بشكل جيد، واستطاعت إثارة الاهتمام بنفسها، فإن العلامات التجارية ستواصل ملاحقتها.

المدرب المغربي إدريس عبيس: جيل المغرب هزم الإحباط أخيراً

وأضاف: إذا حافظت على نجاحاتها الرياضية، فإننا سنتحدث عن أرباح تزيد عن 10 ملايين جنيه إسترليني.

ونجحت كودري بالفعل في بناء شعبية من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يتجاوز عدد متابعيها 300 ألف شخص على "إنستغرام".

واعترفت مؤخرا بأن فرصتها في الفوز بالميدالية الذهبية في باريس كانت بمثابة صدمة، وقالت المرشحة البريطانية: قبل هذا العام، كنت أتطلع دائما إلى لوس أنجلوس 2028، لكن الأمور تطورت حقا، واكتسبت الكثير من الثقة.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا