آخر الأخبار

سخروا منه في مصر فهرب.. بطل جمباز على بعد خطوة من الذهب باسم تركيا

شارك الخبر

مع اقترابه من الفوز بميدالية ذهبية أو فضية بعد وصوله إلى نهائي الجمباز بأولمبياد باريس، عاد الحديث عن رحلة صعود اللاعب التركي، آدم أصيل، وقصة هروبه من مصر وتجنيسه في تركيا بعد تغيير اسمه من عبدالرحمن مجدي بعد اصطدام حلمه بسخرية الاتحاد المصري للجمباز.

وبوصوله إلى النهائيات برصيد 14866 نقطة، أصبح أصيل على بعد خطوة من تحقيق نصر تاريخي لتركيا والفوز بالميدالية الذهبية في الجمباز بأولمبياد 2024.

أصبح أصيل على بعد خطوة من تحقيق نصرًا تاريخيا لتركيا والفوز بالميدالية الذهبية في الجمباز بأولمبياد 2024.

"كنت في مصر بقول للاتحاد المصري للجمباز عايز أكون بطل عالمي أو أولمبي كان الرد بيجيلي بهزار ويضحكوا عليا ويقولوا إحنا فين وهما فين" بهذه العبارة لخص أصيل، في حوار سابق له مع صحيفة "أخبار اليوم" المصرية الحكومية، سر أزمته في مصر والسبب وراء قرار الهروب إلى تركيا وسخرية الاتحاد من طموحه.

أصبح أصيل على بعد خطوة من تحقيق نصرًا تاريخيا لتركيا والفوز بالميدالية الذهبية في الجمباز بأولمبياد 2024.

وأصيل، المولود بالإسكندرية عام 1999 لأبوين مصريين واسمه الحقيقي عبدالرحمن الزمزمي، كان يلعب باسم مصر في الفترة من عام 2011 إلى 2017، بحسب الموقع الرسمي للأولمبياد. لكن عدم توفير الاهتمام المطلوب من قبل الاتحاد المصري للجمباز ليصبح بطلًا عالميًا سبب له إحباطًا حتى قرر اللعب باسم دولة أخرى لتحقيق حلمه.

وفي سن الثامنة عشرة، احتل أصيل المركز السابع والثلاثين في بطولة العالم 2017 في مونتريال ولم يتأهل إلى أي نهائي، وفقا للموقع الرسمي للأولمبياد.

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
الحرة المصدر: الحرة
شارك الخبر

إقرأ أيضا