آخر الأخبار

عصابة دولية في قبضة أمن العاصمة

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ استطاعت شرطة العاصمة من حد نشاط عصابة دولية متكونة من 3 أشخاص مختصة في المتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب بيان للأمن الوطني فإن شرطة العاصمة ممثلة في الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية باب الزوار لأمن المقاطعة الإدارية الدار البيضاء، تمكنت بحر الأسبوع المنصرم، من وضع حد لنشاط شبكة إجرامية منظمة عابرة للحدود، متكونة من 3 أشخاص مختصة في المتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

وأفاد البيان، أن القضية جاءت على إثر استغلال معلومات حول نشاط مشبوه لأحد الأشخاص من معتادي الإجرام على مستوى أحد الأحياء بباب الزوار بالعاصمة، حيث مكنت التحريات الميدانية لعناصر الفرقة من توقيفه مع شريكيه.

كما أسفرت العملية التي تمت تحت إشراف وكيل الجمهورية المختص إقليميا، من ضبط وحجز 600 غرام من الكيف المعالج، 230 قرص من المؤثرات العقلية، مبلغ 5 ملايير و19 مليون و250 ألف سنتيم، مبلغ 1340 أورو، بالإضافة إلى مبلغ 230 دينار تونسي، 3 مركبات سياحية ودراجة نارية استعملوا في ترويج المخدرات.

تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا عن قضية حيازة ونقل والمتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية، تبييض الأموال، التزوير واستعمال المزور في محررات إدارية، انتحال هوية الغير، قد تفضي إلى قيد حكم في صحيفة السوابق العدلية، في إطار جماعة إجرامية منظمة ذات طابع دولي.

الجزائر الآن المصدر: الجزائر الآن
شارك الخبر

إقرأ أيضا