آخر الأخبار

يوم طبي مجاني في رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين

شارك الخبر


عمون - بالتعاون مع مؤسسة الملكة علياء للسمع والنطق نظمت رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية، يوما طبيا مجانيا في مقر الرابطة بمنطقة عرجان الثلاثاء، شارك فيه عدد كبير من أبناء المجتمع المحلي وأعضاء الرابطة وأبناءهم من مختلف الأعمار وكلا الجنسين.

وأشار فادي زريقات نائب سمو رئيسة الرابطة، أن التعاون مع مؤسسة الملكة علياء للسمع والنطق يهدف لخدمة أبناء الوطن وهو أحد برامج خدمة المجتمع المحلي وأعضاء الرابطة، ومؤكدا على استمرار الدعم والمساندة لجميع أعضاء الرابطة بتوجيهات من رئيسة الرابطة الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين حفظها الله، منذ تأسيسها عام 93.

وأشاد "زريقات" بالدور الرائد لمؤسسة الملكة علياء في القطاع الطبي، واهتمام المؤسسة وكادرها الطبي في تقديم خدماتها لأبناء الوطن بكفاءة عالية، حيث أشرف على إجراء الفحوصات فريق طبي مكون من (5) أشخاص.

بدوره عبر ابراهيم ابو خضرا مدير عام مؤسسة الملكة علياء للسمع والنطق عن اعتزاز مؤسسة الملكة علياء بهذا العمل التطوعي وبالتعاون مع رابطة اللاعبين لإنجاز وإنجاح هذا العمل الخيري للمرة الثانية وبأهداف طبية وإنسانية.

وبحسب أمين عام الرابطة أحمد قطيشات، شمل اليوم الطبي المجاني إجراء فحوصات الأنف والأذن والحنجرة، والفحوصات السمعية للكبار والصغار، وتقييم النطق للأطفال، من خلال أطباء مختصين في علاج هذه الحالات، بالإضافة لإعطاء النصائح والإرشادات للمرضى الذين تم فحصهم .

ونوه "قطيشات" ان الرابطة تسعى ومن خلال الأنشطة المتنوعة التي تقام على مدار العام لتقديم الخدمات للأعضاء وبما ينسجم مع حرصها المسؤول على تعزيز روح المواطنة وتنمية المجتمع المحلي وخدمة الوطن وأبناءه من الرياضيين والرياضيات أصحاب الإنجازات والمحطات المشرقة في مسيرة الرياضة الأردنية خلال السنوات السابقة.





عمون المصدر: عمون
شارك الخبر

إقرأ أيضا