آخر الأخبار

المهندس محمد عميرة .. رمز للطموح الأردني

شارك الخبر


عمون - عندما نتحدث عن قصص النجاح المبهرة والإنجازات المتميزة، يتبادر إلى الأذهان الشاب الأردني الطموح، رجل الأعمال المبدع، المهندس محمد موسى عميرة. مالك مجموعة جدران للمقاولات، وهوب لاند للعقارات، وشركة فن التخطيط للمساحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تميز عميرة بمشاركته في العديد من المشاريع الهندسية البارزة في الإمارات، وبالأخص في مدينة دبي، حيث أسهم في بناء برج الأميرة، وبرج دارو، وأبراج أرمادا، والمستشفى السعودي الألماني، إلى جانب العديد من المشاريع المعمارية المتميزة الأخرى.

وُلد محمد موسى خليل عميرة في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1977، حيث نشأ وأكمل جميع مراحل دراسته وتخرج من الثانوية العامة عام 1995، ثم حصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من الأردن عام 2001. عمل مع كبرى شركات الاستشارات الهندسية في دبي حتى عام 2009، ثم أسس شركة مقاولات في إمارة عجمان منذ عام 2009 وحتى اليوم. ولم يتوقف طموحه عند هذا الحد، إذ أسس شركة عقارات في دبي عام 2023، وأطلق شركة متخصصة في التخطيط والمساحة عام 2024.

ومن أبرز إنجازاته، مساهمته في تصميم وإنشاء "برنسس تاور" من أطول ابراج دبي، بالإضافة إلى تنفيذه لأجمل مبنى في إمارة عجمان عام 2022، وهو مركز زويا للسياحة العلاجية. تلك الإنجازات العظيمة تجعلنا نفخر بوجود شاب مبدع مثل محمد عميرة، الذي يمثل نموذجاً للشباب الأردني الطموح والمثابر، الذي يسعى لتحقيق أحلامه وطموحاته مع الحفاظ على انتمائه لوطنه وأمته.





عمون المصدر: عمون
شارك الخبر

إقرأ أيضا