آخر الأخبار

"روماتيزم" تحصل على معيار اعتماد أفضل بيئة عمل وفقاً لــ GPTW

شارك الخبر

حصلت الجمعية الخيرية لرعاية مرضى الروماتيزم “روماتيزم” على شهادة معيار أفضل بيئة عمل من الهيئة العالمية لثقافة بيئة العمل المعتمدة دولياً كأول جمعية على مستوى المملكة.

ويأتي حصول الجمعية على اعتماد أفضل بيئة عمل "Great Please To Work" لالتزامها بمنهجية بيئة العمل كمعيار عالمي معتمد والمتمثلة في فعـــالية القيـــادة، وفرص الإبداع، وتطوير الإمكانات البشرية، والنمو المالي، والثقة، والقيم.

وتتواءم استراتيجية عمل الجمعية مع المعايير المحلية والإقليمية والعالمية لبيئة العمل بما في ذلك أهداف التنميّة المستدامة (SDGs) للأمم المتحدة، وذلك نتيجة جهودها الكبيرة وسعيها في إحداث تأثير إيجابي ملموس يتضمّن جميع ركائز بيئة العمل، حيث عملت الجمعية على تطوير نطاق عمل شامل لأنشطة المسؤولية المجتمعية المؤسسية ضمن خدماتها.

من جانبه قال المدير العام التنفيذي للجمعية أ. محمد الطفيلي الزهراني أن الجمعية تعمل بصورة دائمة ودؤوبة تهدف للوصول لأعلى المعايير الاعتمادات.

مؤكدا أن حصول “روماتيزم” على اعتماد أفضل بيئة عمل GPTW أكبر دلائل النجاح والاستمرارية في المجال، ويبعث على مزيد من التحدي وتحمل المسؤوليات تجاه المستفيدين والخدمات التي تقدمها.

وأضاف الطفيلي أن “روماتيزم” ملتزمة ببيئة العمل والخدمات المنطلقة من تلك البيئة مما يسهم في التزامها المجتمعي لأجل الحفاظ على جودة حياة أفضل لمستفيديها، وأن الجمعية تُقدّر علاقاتها مع كافة الموظفين وبيئتهم ومنحهم الفرص الكافية للتدريب والتعلم واكتساب المزيد من الخبرات لأجل خلق بيئة عمل مستقرة وجاذبة حيث وضعت معاييراً استراتيجية قابلة للقياس تسعى لتحقيقها لتصل مرحلة الريادة في القطاع الخيري والمسؤولية المجتمعية.

وعبّر الطفيلي عن عميق شكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية على تعاونهم المستمر لتمكين الجمعية من تحقيق أفضل المعايير والجوائز والاعتمادات مما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030م.

محمد الطفيلي الزهراني

الرياض المصدر: الرياض
شارك الخبر

إقرأ أيضا