آخر الأخبار

- "على وشك الظهور".. تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024 وموعد تحديد وإعلان الأوائل | الفجر Elfagr.org

شارك الخبر

"على وشك الظهور".. تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024 وموعد تحديد وإعلان الأوائل.. قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم إن عمليات التصحيح لامتحانات الثانوية العامة منتظمة حتى في أيام الإجازات، مشيرًا إلى أن َّالكنترولات لم تحصل على إجازة أمس الخميس بمناسبة ذكرى ثورة يوليو، حتى تمّ إنجاز نتيجة الثانوية العامة 2024 وإعلان الأوائل وتسير إجراءات التصحيح بنفس الوتيرة دون أي تباطؤ.

نتيجة الثانوية العامة 2024.. موعد إعلان الأوائل

"على وشك الظهور".. تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024 وموعد تحديد وإعلان الأوائل | الفجر Elfagr.org.. وأكد  المصدر في تصريحات صحفية، الانتهاء من تصحيح عدد كبير مواد الثانوية العامة، لا سيما المواد التي تتشارك فيها الشُعب الثلاث "الأدبية والعلمي علوم والعلمي رياضة"، ويتبقى بعض المواد التخصصية، وهذه أعداد أوراقها الامتحانية أقل من المواد الأساسية والعامة التي يمتحن فيها كل الطلاب.

إجراءات الإعداد لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

"على وشك الظهور".. تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024 وموعد تحديد وإعلان الأوائل.. وأوضح المصدر أنَّه من المتوقع بدء إجراءات الإعداد لاختيار الطلاب الأوائل في نتيجة الثانوية العامة 2024، الأسبوع المقبل، وسيكون ذلك من خلال الكنترولات الفرعية مع الكنترول المركزي في مدينة السادس من أكتوبر، ولكن يسبق هذه الخطوة، عدة مراجعات في النتيجة نفسها، للتأكّد من حصول كل طالب على حقه كاملا، وتجنب أي خطأ في تسكين الدرجات، وبالتالي يتم مراجعة بيانات الطلاب ومقارنتها بالدرجات التي حصلوا عليها، وأنه من المخطط أن يتمّ إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 وأوائل الثانوية العامة نهاية الشهر الجاري، وبحد أقصى مطلع شهر أغسطس المقبل، وإعلان نسبة النجاح العامة للشعبتين العلمية والأدبية، ونسب النجاح للمواد الأساسية للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

"هتطمن خلال أيام".. موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الأول برقم الجلوس | الفجر Elfagr.org.. تصدرت كلمات بحثية عديدة محرك بحث جوجل الشهير، بالتزامن مع استعداد طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور بشأن موعد ظهور وإعلان نتيجة الثانوية العامة، والتي من المقرر لها أن تظهر خلال أيام، وجاء ذلك أيضًا بالتزامن مع انتشار معلومات حول موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، مما تسبب في إثارة الجدل بين أولياء الأمور، حتى خرج شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، ليرد على شائعة تحديد موعد نتيجة الثانوية العامة 2024.

نتيجة الثانوية العامة

"على وشك الظهور".. تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024 وموعد تحديد وإعلان الأوائل.. وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في إطار خدماتها لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة بشأن امتحانات الثانوية العامة، وموعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2024.

حقيقة موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

ونفى شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، ما تردد من شائعات حول تحديد الوزارة موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 لشعبتي العلمي والأدبي، وأكد أنها غير صحيحة، وأكد عبر صفحته بـ "فيسبوك" من خلال منشور أن ما تم تداوله غير صحيح تمامًا وأن الوزارة لم تحدد بعد موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

"على وشك الظهور".. تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024 وموعد تحديد وإعلان الأوائل | الفجر Elfagr.org.. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2024 خلال الأيام المقبلة في مؤتمر صحفي تعقده وزارة التربية والتعليم للإعلان من خلاله عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة، والانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات، حيث يتمكن الطالب من تسجيل الدخول على الموقع الرسمي والاطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنه فور اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 سيتم إظهارها عبر الموقع، باتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من هــنـــا.
  • اضغط على الخدمات الإلكترونية.
  • ادخل على نتيجة الثانوية العامة 2024.
  • عند اعتماد النتيجة ستظهر لك في غضون دقائق.

نتيجة الثانوية العامة، رابط نتيجة الثانوية العامة، نتائج امتحانات الثانوية العامة، وزارة التربية والتعليم، بوابة الفجر، بوابة الثانوية العامة، يهتز محرك البحث جوجل، عقب انتهاء طلاب الثانوية العامة 2024 امتحانات الدور الأول، لمعرفة تفاصيل وتطورات امتحاناتهم وكافة التفاصيل أولًا بأول.

نتيجة الثانوية العامة 2024.. آخر التطورات والتفاصيل

"على وشك الظهور".. تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024 وموعد تحديد وإعلان الأوائل | الفجر Elfagr.org.. وأكدت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عمليات تصحيح مواد الثانوية العامة تسير على قدم وساق وفق آليات الوزارة، مضيفة أن التصحيح يتم على مرحلتين، حيث يتم في المرحلة الأولى التصحيح، ثم عملية المراجعة بعد التصحيح الأولى؛ لضمان حصول الطلاب على حقوقهم.

اقرأ أيضًا.. أول شهر 8.. موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

"على وشك الظهور".. تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024 وموعد تحديد وإعلان الأوائل | الفجر Elfagr.org.. وأوضحت المصادر، في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، بشأن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2024، أن نتيجة الثانوية العامة ينتظر صدورها في الأسبوع الأول من شهر أغسطس، وقد تكون خلال يومي 3 و4 أغسطس 2024.

نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2024

ويرغب عدد كبير من المواطنين في الوقت الحالي في التعرف على موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة للادبي والعلمي باعتبار أنها من أهم الأمور التي بدأ العديد من طلاب الثانوية العامة في انتظارها في الوقت الحالي بعد أن انهوا كل الامتحانات الخاصة بهم في خلال صباح اليوم السبت الموافق ليوم 20 يوليو 2024.

إعلان نتيجة الثانوية العامة

ومن خلال البحث المتكرر من العديد مند  المواطنين في الوقت الحالي عن موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2024 للعلمي والادبي في خلال الاسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل لعام 2024، على أن يتم العمل على توفيرها لكل الطلاب من خلال الموقع الرسمي الخاص ببوابة الثانوية العامة ليتمكن كل المواطنين من التعرف عليها بكل سهولة، على أن يتم استخراجها في العام الحالي بشكل الكتروني في ظل التحول الرقمي لتحقيق رؤية الدولة المصرية 2030.

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
الفجر المصدر: الفجر
شارك الخبر

إقرأ أيضا