آخر الأخبار

الإطاحة بـ 11 مروجاً للمخدرات

شارك الخبر

تمكنت الجهات الأمنية من القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة؛ وذلك في إطار حملاتها المكثفة لرصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة.

وأطاحت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، بمخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية ومقيم من الجنسية الباكستانية؛ لترويجهم 20 كيلوغرامًا من مادة الحشيش المخدر بمنطقة الرياض، و3 مقيمين من الجنسية الباكستانية بمحافظة جدة؛ لترويجهم 6 كيلوغرامات من نفس المادة المخدرة.

وألقت المديرية القبض على مواطن بمحافظة ينبع؛ لترويجه 7.5 كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر، فيما قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود بمنطقة جازان، على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية في قطاع الدائر؛ لتهريبهم 80 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر.

كما أحبطت الدوريات البرية تهريب 62 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر في قطاع الحرث بمنطقة جازان، حيث جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق جميع المخالفين، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات؛ وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق: مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و999 في بقية المناطق.

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
أخبار ٢٤ المصدر: أخبار ٢٤
شارك الخبر

إقرأ أيضا