آخر الأخبار

الشرطة: أحبطنا سرقة شاحنة وسيارة قبل وصولهن إلى أراضي الضفة

شارك الخبر

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

لليلة الثانية على التوالي حيث تم إحباط سرقة المركبات على يد افراد مركز شرطة هارئيل، أثناء سيرها على الطريق السريع رقم 1 في وسط الدولة بإتجاه مناطق يهودا السامرة، حيث تم إلقاء القبض على سارقي المركبات، ومن ثم إحالتهم إلى التحقيق في الشرطة.

تلقت الشرطة الليلة بلاغًا عن شاحنة قد سُرقت من وسط الدولة وهي متجهه شرقًا على الطريق السريع رقم 1. في اعقاب تلقي البلاغ، قام افراد مركز شرطة هارئيل في لواء أورشليم القدس بتحديد موقع الطريق السريع قبل أن تدخل مناطق يهودا والسامرة.

في أحد المواقع، حددت الشرطة السيارة المسروقة في منطقة تقاطع حيمد، حيث باشرت بنشاط لايقافها وعرقلة مسارها. وبعد ان تم ذلك، ألقي القبض على المشتبه الذي كان يقودها، وهو فلسطيني من سكان الخليل في العشرينيات من عمره، ويقيم في إسرائيل بشكل غير القانوني.

تمت إحالة المشتبه الى التحقيق في مركز شرطة هرئيل، حيث تم نقل الشاحنة التي قام المشتبه بسرقتها إلى موقف سيارات التابع لشرطة حتى تمت إعادتها إلى مالكها.

خلال النهار، ستتم إحالة المشتبه الى المحكمة، حيث ستطلب الشرطة تمديد توقيفه.

ينضم إحباط السرقة هذه إلى نشاط إحباط أخر لسرقة مركبة حيث قامت شرطة لواء أورشليم القدس خلال اليوم الأخير، في وقت مبكر من صباح يوم أمس، بعد ان تم تلقي بلاغاً إلى مركز الشرطة حول سرقة مركبة من مدينة بات يام. حيث قامت الدورية والمحققون من مركز شرطة هاريل في لواء أورشليم القدس باحباط سرقة السيارة، وأوقفوها بالقرب من تقاطع الخروج على الطريق رقم 1.

القت الشرطة على المشتبه الذي تم القاء القبض عليه، وهو يقود السيارة المسروقة، وهو من سكان اللد في العشرينيات من عمره، حيث أحيل إلى التحقيق في مركز الشرطة. حيث تم نقل المركبة التي تضررت نتيجة تصرفات المشتبه عندما اقتحمها بهدف سرقتها، إلى مركز الشرطة وأعيدت لاحقا إلى صاحبها.

تم تمديد توقيف المشتبه الليلة الماضية بناءً على طلب الشرطة في المحكمة بتمديد توقيف لمدة 6 أيام حتى يوم 22/7.

صرح قائد مركز شرطة هارئيل المقدم يوسي نزاري وقال : “إلى جانب التحديات العديدة التي تواجهنا في هذه الفترة، فإننا نستثمر الكثير من الجهد في معركة مستمرة وبلا هوادة فيها ضد مجرمي الممتلكات ولصوص السيارات، مع إدراك أن هؤلاء المجرمين يضرون بمصالح الجمهور”. الممتلكات والسلامة الشخصية. وتستمر التحقيقات مع اللصوص الذين ألقينا القبض عليهم بهدف تقديمهم إلى العدالة. سنستمر في العمل بحزم مع استخدام الوسائل والجهود، في تحديد أماكن اللصوص ولصوص السيارات والقاء القبض عليهم، وإحباط جرائم سرقة السيارات في أي وقت وفي أي مكان حفاظًا على الأمن وسلامة الجمهور وممتلكاته.

 

الصّنارة المصدر: الصّنارة
شارك الخبر

إقرأ أيضا