الغموض يحيط بمصير 3 هلاليين

الوطن إقرأ على الوطن شارك الخبر
اصطحب مدرب الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، 23 لاعبا في قائمة فريقه لمعسكر تحضيري بالنمسا، استعدادا للموسم الجديد. وشملت خيارات مدرب الهلال لاعبين ارتبطوا بالرحيل عن صفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من بينهم الثلاثي رينان لودي وميشايل ديلجادو وسعود عبدالحميد، مما زاد من الغموض حول مصير الثلاثي.

عودة نيمار

وعلى الرغم من رغبة الهلال في رحيل البرازيلي ميشايل ديلجادو، واستقدام لاعب أجنبي آخر، فإن جيسوس اصطحب اللاعب للمعسكر الخارجي، ومما زاد الغموض حول مستقبل ميشايل تلقيه عروضا برازيلية للعودة إلى بلاده. وعلى الرغم من انضمامه لمعسكر الهلال بالنمسا، فإن ذلك قد لا يعني ضمان مستقبله، حيث يظل مرشحا للرحيل في يناير المقبل على أقصى تقدير.


ويعتمد مصير ميشايل على حالة مواطنه نيمار، ومدى جاهزيته لخوض المباريات، فإذا ما كان جاهزا للعب مع بداية الموسم الجديد فسيكون قيده في قائمة الفريق على حساب ميشايل، وإن لم يكن جاهزا فقد يستمر الأخير حتى يناير فقط لحين عودة نيمار.

تأخر البديل

ثاني الراحلين هو الظهير البرازيلي رينان لودي، الذي لم يقدم مستوى مقنعا طوال الموسم الماضي، علاوة على الإصابات التي عطلت مسيرته.

وربما يكون تأخر الهلال في إيجاد بديل تسبب في استمراره مع الزعيم لحين إشعار آخر، علما بأن اسم الزعيم ارتبط بالتعاقد مع ظهير باير ليفركوزن الألماني الأيسر، الإسباني الدولي جريمالدو.

رغبة سعود ومن بين المنضمين لمعسكر الهلال أيضا سعود عبدالحميد، الظهير الأيمن، الذي كان قد تلقى أكثر من عرض احترافي بالفترة الأخيرة، من بينها أستون فيلا الإنجليزي وتولوز الفرنسي. كما أبدى روما الإيطالي اهتماما كبيرا بضم اللاعب لصفوفه. وقد كشف عبدالحميد من قبل رغبته في خوض التجربة الاحترافية، ونقل ذلك إلى إدارة الهلال، لكن يبدو أن بقاء اللاعب بالقميص الأزرق سيستمر حتى إشعار آخر، إذ لا يجد جيسوس بديلا للاعب الشاب يمكنه تعويضه حال رحيله خلال الصيف الحالي.

-عودة نيمار تحدد مصير ميشايل ديلجادو

-الرغبة الهلالية في لاعب جديد تعجل برحيل ميشايل

-تأخر البديل أجل رحيل لودي حتى إشعار آخر

-ظهير إسباني يهدد استمرار لودي مع الزعيم

-رغبة سعود عبدالحميد تكمن في الاحتراف خارجيا

-جيسوس متمسك باللاعب لعدم وجود البديل

الوطن إقرأ على الوطن شارك الخبر

إقرأ أيضا