حادثة غريبة.. الإسباني موراتا يتعرض لإصابة بسبب "حارس أمن"

الحرة إقرأ على الحرة شارك الخبر

مصدر الصورة





تعرض قائد المنتخب الإسباني لكرة القدم، ألفارو موراتا، لإصابة قوية وبشكل غريب، بعدما دهسه حارس أمن خلال احتفالات الفريق بالفوز على فرنسا والصعود لنهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة في ألمانيا.

وذكرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، أن أحد المشجعين حاول التقاط صورة مع بعض اللاعبين، وحينما تحرك حارس الأمن سريعا للتدخل، انزلق واصطدم باللاعب الإسباني بقوة.

وأظهرت مقاطع فيديو موراتا وهو يعرج ويمسك بركبته بعد واقعة حارس الأمن، وشوهد وهو يعاني من بعض الآلام.

واستُبدل موراتا في الدقيقة 76 من المباراة، التي انتهت بفوز الفريق الإسباني بهدفين لهدف، سجلهما المهاجم المراهق الأمين جمال، ولاعب الوسط داني أولمو، فيما سجل كولو مواني هدف فرنسا.

وعقب المباراة، قال مدرب المنتخب الإسباني، لويس ديلا فوينتي، بشأن إصابة موراتا: "علينا أن ننتظر لنرى ما ستكون عليه الأمور غدا".

وتابع: "نعتقد أنه أمر بسيط. إنه مؤلم، لكن نعتقد أنه لا شيء".

وينتظر منتخب إسبانيا الذي فاز بكل مبارياته في البطولة، المنتصر من مواجهة إنكلترا وهولندا التي تقام، مساء الأربعاء.

وتقام المباراة النهائية في برلين، الأحد، عندما يسعى أبناء المدرب لويس ديلا فوينتي لتحطيم الرقم القياسي والفوز باللقب للمرة الرابعة.

وقال جمال الذي اختير أفضل لاعب في المباراة: "سعيد للغاية بالوصول إلى النهائي. أهم شيء الآن هو الفوز به. كنا في لحظة صعبة، لم نكن نتوقع تسجيل هدف بهذه السرعة".

وتابع: "أردت أن أضع الكرة في المكان الذي دخلت فيه، وأنا سعيد للغاية. أريد الفوز والاستمرار في ذلك".

وكانت هذه نهاية مخيبة لمشوار فرنسا في البطولة، إذ لم ترتق لمستوى التطلعات في ألمانيا، وكان مستواها التهديفي متدنيا.

وقال مدرب فرنسا ديدييه ديشان، عقب الخروج: "أثبتت إسبانيا أنها فريق جيد للغاية. كنا محظوظين لافتتاح التسجيل، لكنهم سببوا لنا العديد من المشاكل لأنهم كانوا متفوقين فيما يتعلق بالسيطرة على الكرة. أظهروا كل ما يميزهم الليلة".

الحرة إقرأ على الحرة شارك الخبر

إقرأ أيضا